العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام العامة > منتدى الحوار العام
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

هرمون الدوبامين.. الكثير منه يمكن أن يجعلك مجنون ونقصه يصيبك بالاكتئاب

الكلمات الدليلية
بدون
 

هرمون الدوبامين.. الكثير منه يمكن أن يجعلك مجنون ونقصه يصيبك بالاكتئاب

الدوبامين هو الهرمون المسئول عن الصحة النفسية والعقلية بشكل أساسي، ويمكن أن يؤدي نقصه إلى مجموعة من الاضطرابات الصحية. الدوبامين وفقا لتقرير موقع "thehealthsite" معروف باسم الهرمون السعيد، هو مادة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03-11-2019, 03:43 PM
 
ماياسيد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ماياسيد غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11793
تـاريخ التسجيـل : Mar 2019
العــــــــمـــــــــر : 28
الـــــدولـــــــــــة : مصر
المشاركـــــــات : 132 [+]
آخــر تواجــــــــد : يوم أمس(02:47 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : ماياسيد عضو مبدع
افتراضي هرمون الدوبامين.. الكثير منه يمكن أن يجعلك مجنون ونقصه يصيبك بالاكتئاب

الدوبامين هو الهرمون المسئول عن الصحة النفسية والعقلية بشكل أساسي، ويمكن أن يؤدي نقصه إلى مجموعة من الاضطرابات الصحية.

الدوبامين وفقا لتقرير موقع "thehealthsite" معروف باسم الهرمون السعيد، هو مادة كيميائية تحدث بشكل طبيعي في جسم الإنسان، كما أنه أيضًا ناقل عصبي يتحكم في الحركات والاستجابات العاطفية، ويؤثر على الحالة المزاجية والذاكرة والنوم والقدرة الإدراكية.

أي نقص بالهرمون يمكن أن يكون ضارًا بالصحة، و يمكن أن يؤدي إلى العديد من الاضطرابات بما في ذلك القلق والاكتئاب ومرض الشلل الرعاش، لذلك ، هذا الهرمون ضروري للصحة العامة.

وفقا لدراسة في جامعة فيينا الطبية، يمكن أن تنشأ مشاكل صحية خطيرة إذا كان هناك القليل جدا أو الكثير من الدوبامين في جسمك، فإذا كنت تعاني من نقص فقد يؤدي ذلك إلى مرض باركنسون، أما إذا كان لديك الكثير من هذا الهرمون ، فقد تواجه الهوس والهلوسة وانفصام الشخصية.

أعراض نقص الدوبامين بالجسم

*** اجنبي - افلام *** اجنبي - *** مترجم - *** اخوات - *** تونسي - نيك جماعي - *** مصري - *** نار - فيديو نيك - *** افريقي - افلام جنس - *** متحرك - فيديو *** - افلام *** امريكي
إذا كنت تعاني من نقص الدوبامين ، فقد تواجه تقلصات في العضلات وتشنجات وكذلك التصلب، والأوجاع والآلام ، التعب ، زيادة الوزن أو فقدانه ، النوم المضطرب ، الإمساك والقضايا الهضمية هي بعض الأعراض الشائعة الأخرى لنقص الدوبامين. قد تواجه أيضًا مشاكل عاطفية ومشاكل معرفية بالإضافة إلى انخفاض الدافع الجنسي.

المخاطر الصحية لنقص الدوبامين


نقص في هذا الهرمون قد يؤدي إلى عدد من الاضطرابات الصحية، فعادة ما يرتبط بمجموعة من الحالات العقلية، فقد يتسبب فى الاكتئاب الحاد، وقد يعاني بعض الأشخاص من أعراض الفصام وكذلك الذهان، مع أعراض الهلوسة والأوهام، كما قد يؤدي أيضًا إلى ظهور مرض الشلل الرعاش.

خيارات العلاج من نقص الدوبامين


إذا اشتبه طبيبك في أنك تعاني من نقص الدوبامين، فقد يصف أحماض أوميجا 3 الدهنية وفيتامين د ومكملات المغنيسيوم، مما قد يعزز مستويات هذا الهرمون، بعض الأدوية التي تستخدم في علاج مرض باركنسون يمكن أن تزيد من مستويات الدوبامين. بخلاف ذلك ، سوف يوصي طبيبك باجراء تغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة وكذلك العلاج الطبيعي لتوفير الإغاثة من تصلب العضلات ومشاكل التنسيق.
فيديو *** - صور *** عربي - افلام جنس - *** جماعي - *** امهات 2020 - *** مترجم - *** اجنبي مترجم

ivl,k hg],fhldk>> hg;edv lki dl;k Hk d[ug; l[k,k ,krwi dwdf; fhgh;jzhf

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

هرمون الدوبامين.. الكثير منه يمكن أن يجعلك مجنون ونقصه يصيبك بالاكتئاب


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:37 PM.

اخر المواضيع

حذف صفحة في الوورد @ حذف صفحة في الوورد @ تقرير عن التعاون @ أعرف السبب الحقيقى لمرض السرطان @ تحديث حساب المواطن برقم الهويه @ معنى اسم ليا @ الاسبوع الثالث عشر من الحمل @ كلام حلو @ اناشيد عن الوطن مكتوبه قصيره @ تطور تقنية المعلومات @ 6 أبراج تفضل العزوبية والحرية @ اعراض القولون العصبي عديدة @ عجينة العشر دقائق @ فوائد الميرمية للحمل بتوام @ طريقة عمل الكيك @ تقرير جاهز @ طريقة عمل العدس الأصفر بالزنجبيل @ شعر عن العراق @ برج الجوزاء @ ابراج @ مرام علي @ شعر شعبي @ مدى تأثير تناول العسل الأسود على النقرس @ برج الجوزاء @ أبراج فلكيه @ ارتباط الموت في المنام بطول العمر @ شعر عن الوطن قصير @ حوار @ شكر وتقدير لبحث تخرج @ جوليا روبرتس @ ما هو التقرير الميداني @ ما هو التعلم النشط @ الغربة @ الحوسبة السحابية @ فضل الخال @ دليل محبة الرسول للأنصار @ تشخيص العقم عند الرجال @ شروط تأشيرة العمرة للنساء @ حديث عن فضل صلاة الضحى @ دعاء لاولادي مكتوب @ تحديث الصفحة تسديد قروض بجميع انحاء المملكة @ تسديد قروض ,+٩١٩٦٦٧٣٠٢٦٣واتس اب: @ الأرق قد يهدد حياتنا @ نصائح للدخلة @ كتابة نموذج فني @ حوار عن الوطن @ التعلم النشط @ كلام حلو لمريض @ شعر عن الجزائر @ محادثة عن الصداقة @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات