العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام العامة > منتدى الحوار العام
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

هرمون الدوبامين.. الكثير منه يمكن أن يجعلك مجنون ونقصه يصيبك بالاكتئاب

الكلمات الدليلية
بدون
 

هرمون الدوبامين.. الكثير منه يمكن أن يجعلك مجنون ونقصه يصيبك بالاكتئاب

الدوبامين هو الهرمون المسئول عن الصحة النفسية والعقلية بشكل أساسي، ويمكن أن يؤدي نقصه إلى مجموعة من الاضطرابات الصحية. الدوبامين وفقا لتقرير موقع "thehealthsite" معروف باسم الهرمون السعيد، هو مادة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03-11-2019, 03:43 PM
 
ماياسيد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ماياسيد غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11793
تـاريخ التسجيـل : Mar 2019
العــــــــمـــــــــر : 29
الـــــدولـــــــــــة : مصر
المشاركـــــــات : 177 [+]
آخــر تواجــــــــد : 16-02-2020(02:02 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : ماياسيد عضو مبدع
افتراضي هرمون الدوبامين.. الكثير منه يمكن أن يجعلك مجنون ونقصه يصيبك بالاكتئاب

الدوبامين هو الهرمون المسئول عن الصحة النفسية والعقلية بشكل أساسي، ويمكن أن يؤدي نقصه إلى مجموعة من الاضطرابات الصحية.

الدوبامين وفقا لتقرير موقع "thehealthsite" معروف باسم الهرمون السعيد، هو مادة كيميائية تحدث بشكل طبيعي في جسم الإنسان، كما أنه أيضًا ناقل عصبي يتحكم في الحركات والاستجابات العاطفية، ويؤثر على الحالة المزاجية والذاكرة والنوم والقدرة الإدراكية.

أي نقص بالهرمون يمكن أن يكون ضارًا بالصحة، و يمكن أن يؤدي إلى العديد من الاضطرابات بما في ذلك القلق والاكتئاب ومرض الشلل الرعاش، لذلك ، هذا الهرمون ضروري للصحة العامة.

وفقا لدراسة في جامعة فيينا الطبية، يمكن أن تنشأ مشاكل صحية خطيرة إذا كان هناك القليل جدا أو الكثير من الدوبامين في جسمك، فإذا كنت تعاني من نقص فقد يؤدي ذلك إلى مرض باركنسون، أما إذا كان لديك الكثير من هذا الهرمون ، فقد تواجه الهوس والهلوسة وانفصام الشخصية.

أعراض نقص الدوبامين بالجسم

*** اجنبي - افلام *** اجنبي - *** مترجم - *** اخوات - *** تونسي - نيك جماعي - *** مصري - *** نار - فيديو نيك - *** افريقي - افلام جنس - *** متحرك - فيديو *** - افلام *** امريكي
إذا كنت تعاني من نقص الدوبامين ، فقد تواجه تقلصات في العضلات وتشنجات وكذلك التصلب، والأوجاع والآلام ، التعب ، زيادة الوزن أو فقدانه ، النوم المضطرب ، الإمساك والقضايا الهضمية هي بعض الأعراض الشائعة الأخرى لنقص الدوبامين. قد تواجه أيضًا مشاكل عاطفية ومشاكل معرفية بالإضافة إلى انخفاض الدافع الجنسي.

المخاطر الصحية لنقص الدوبامين


نقص في هذا الهرمون قد يؤدي إلى عدد من الاضطرابات الصحية، فعادة ما يرتبط بمجموعة من الحالات العقلية، فقد يتسبب فى الاكتئاب الحاد، وقد يعاني بعض الأشخاص من أعراض الفصام وكذلك الذهان، مع أعراض الهلوسة والأوهام، كما قد يؤدي أيضًا إلى ظهور مرض الشلل الرعاش.

خيارات العلاج من نقص الدوبامين


إذا اشتبه طبيبك في أنك تعاني من نقص الدوبامين، فقد يصف أحماض أوميجا 3 الدهنية وفيتامين د ومكملات المغنيسيوم، مما قد يعزز مستويات هذا الهرمون، بعض الأدوية التي تستخدم في علاج مرض باركنسون يمكن أن تزيد من مستويات الدوبامين. بخلاف ذلك ، سوف يوصي طبيبك باجراء تغييرات في النظام الغذائي ونمط الحياة وكذلك العلاج الطبيعي لتوفير الإغاثة من تصلب العضلات ومشاكل التنسيق.
فيديو *** - صور *** عربي - افلام جنس - *** جماعي - *** امهات 2020 - *** مترجم - *** اجنبي مترجم

ivl,k hg],fhldk>> hg;edv lki dl;k Hk d[ug; l[k,k ,krwi dwdf; fhgh;jzhf

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

هرمون الدوبامين.. الكثير منه يمكن أن يجعلك مجنون ونقصه يصيبك بالاكتئاب


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 02:30 PM.

اخر المواضيع

كيف تتجنب السموم المختفية في المعلبات @ صفات الثور @ برج الأسد @ برج السرطان @ الحلم بالثعابين @ أصل الأبراج @ شرح برنامج الاكسل excel عربي للمبتدئين كامل @ شرح برنامج تلغرام Telegram للكمبيوتر والايفون @ تحميل برنامج بوربوينت powerpoint للكمبيوتر مجانا @ طرق علاج نمش الوجه طبيعياً @ شرح برنامج اودين Odin لعمل فلاش موبايل سامسونج @ كتابة الأبحاث والمشاريع الجامعية في الإمارات بدون نسبة إقتباس @ تفسير الأحلام @ أختر فريقك البطل للدوريات الكبرى @ طريقه تصوير شاشه الكمبيوتر بدون برامج @ شرح برنامج تيم فيور TeamViewer للتحكم بالاجهزة عن بعد @ قروض يوم الدفع على الإنترنت السعودية @ متاجر العربية @ قناة عربية بتوجهات مختلفة.. شاهد.. @ قناة أديبة ناجحة @ العاب عيون @ شات تعب قلبي @ وظائف نسائيه – وظائف للنساء – وظائف بنات – وظائف نسائية @ الشيخ الروحانى ذياب الجعفري 00201011330563 @ شيخ روحاني اقدم الخدمه مجانا الشيخ الروحاني ذياب الجعفري 00201011330563 @ شرح تصوير الشاشه فيديو سامسونج Samsung بشكل احترافي @ القناة الرسمية ل كوثر الياقوتي شاهد.. @ قناة كوثر الياقوتي @ برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك Facebook Video Downloader @ تطبيق شرح الدروس بالصوت والصوره والكتابه @ شرح برنامج kinemaster للكمبيوتر والاندرويد @ شرح تغيير باسورد الواي فاي و كيف تغير رمز الراوتر @ شرح برنامج بوربوينت PowerPoint احترافي @ برنامج تحميل الفيديو من تويتر برامج تحميل سريع @ شرح انشاء حساب فيسبوك وانستقرام وجيميل @ شرح تطبيق اوبر Uber للسائقين والمستخدمين @ ما هو الحور العين @ برنامج تحميل اغاني mp3 للايفون والاندرويد @ تنزيل برنامج الاذان azan للكمبيوتر والموبايل @ قناه تلقرام وظايف سعودية @ أيفون ماستر القناة الرسمية @ اكتشف عالم متاجر ديبو @ شرح android studio لتعليم البرمجة @ شرح برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر والاندرويد @ تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر @ برامج تحميل من النت للموبايل apk بدون تسجيل @ برنامج تنزيل وتحميل الاغاني Mp3 للكمبيوتر مجانا @ احلى كلام عن الحب @ افضل برنامج تحميل اغاني للايفون مجاني مباشر @ رابط نظام نور برقم الهوية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات