العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام العامة > منتدى الحوار العام
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

مسلسل*la casa de papel*الموسم الاول الحلقة 2

الكلمات الدليلية
بدون
 

مسلسل*la casa de papel*الموسم الاول الحلقة 2

المسلسل يدور في إطار الجريمة، حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكي يدعى "البروفيسور"، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الاسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو وذلك يكون واضح


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 10-09-2019, 01:33 AM
 
سحربحرى

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سحربحرى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11782
تـاريخ التسجيـل : Dec 2018
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : القاهرة
المشاركـــــــات : 242 [+]
آخــر تواجــــــــد : اليوم(03:52 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : سحربحرى عضو مبدع
افتراضي مسلسل*la casa de papel*الموسم الاول الحلقة 2

المسلسل يدور في إطار الجريمة، حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكي يدعى "البروفيسور"، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الاسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو وذلك يكون واضح في مسلسل la casa de papel الموسم الاول الحلقة 2 .
أحداث القصة تروى عن طريق واحدة من اللصوص تدعى "طوكيو"، بداية من أول للقاء مع "البروفسيور" مرورًا بالتعرف على شركائها في الجريمة ومهارات كل شخص منهم، ثم التدريب على الخطة، وأخيرًا تنفيذ عملية السرقة واحتجاز الرهائن لمدة 11 يومًا من أجل الضغط على الشرطة والمساعدة في طبع الأموال.
يضع البروفيسور مجموعة من القواعد التي عليهم إتباعها مثل عدم تبادل أي معلومات شخصية، فيختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين وموسكو وهلسنكي وريو، وعدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، والابتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية. لكن رغم التفكير في كل شيء وحساب كل خطوة، فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم المبنى والاحتكاك بالرهائن.
لعبة "في الفن"- أي من شخصيات مسلسل La casa de Papel تشبهك؟
يحافظ المسلسل على عامل الإثارة في كل حلقة، ويكشف عن جوانب الشخصيات عند مواجهة الأخطار معتمدًا على مجموعة من نظريات علم النفس مثل متلازمة ستوكهولم.
يتكون المسلسل من موسم واحد، لكن قررت شركة Netflix تقسيمه إلى جزأين. طرحت الجزء الأول في ديسمبر الماضي في فئة الأعمال المتاحة على مستوى العالم، وذلك بعدما قسمت حلقاته إلى 13 حلقة بدلا من 9 حلقات.
وفيما يخص الجزء الثاني، فإنه مكون من 6 حلقات متاحة عبر النسخة الإسبانية من الشبكة، ومن المقرر أن يعرض على نطاق عالمي خلال العام الجاري.

lsgsg*la casa de papel*hgl,sl hgh,g hgpgrm 2

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

مسلسل*la casa de papel*الموسم الاول الحلقة 2


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:21 PM.

اخر المواضيع

برجك اليوم @ برج الحوت @ برج الدلو اليوم @ برج الاسد اليوم @ اسماء بنات @ أبيات بدوية @ اسم سيرين @ تعريف الحلم @ المدح في الحلم @ معلومات عن الأحلام @ شعر حزين من العراق @ صفات برج الجدي @ مصطفى الآغا @ اسماء بنات* @ فى يومه العالمى.. 10 معلومات لا تعرفها عن طبقة الأوزون @ كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش @ ماثيو بيري @ التمويل لجميع المواطنين السعوديين @ توقعات برج الثور اليوم @ رجل برج القوس @ هبه نور @ دراسة: الأشخاص يقيسون الوقت والمسافة بعمر بطارية هواتفهم @ رجل برج الاسد @ البحر الهائج في المنام @ من هو عبد الرحمن ايو زهرة @ من هي رنا شميس @ من هي قمر خلف @ الحلم بالمطر @ أحلام المنبه @ بر الوالدين @ برج الحمل اليوم @ موقع وتطبيق imdb @ شعر من الجاهلية @ السرطان اليوم وتوقعاته @ الميزان وتوقعاته @ القوس اليوم @ توقعات العذراء اليومية @ تفسير المطر في المنام @ عدد سكان السعوديه @ تمويل الزراعة والمشاريع @ برج الميزان اليوم @ tafsir al ahlam en arabe gratuit @ الجوزاء @ رجل برج الاسد @ ابن سيرين @ ايمي سمير غانم @ ابراج ماجي فرح @ افضل المسلسلات التركيه الرومانسيه @ 7 فوائد للاستيقاظ مبكراً فى الصباح.. أهمها التركيز @ الاميرة ديانا @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات