العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام العامة > منتدى الحوار العام
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

خبر على السريع

الكلمات الدليلية
بدون
 

خبر على السريع

من المعروف أن هو رجل أعمال لبناني معروف لم يمنع فارق السن قصة حبهما . وكانت نادين، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، قد صرحت في مقابلة صحفية بعد زواجها


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20-06-2019, 05:53 PM
 
سحربحرى

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سحربحرى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11782
تـاريخ التسجيـل : Dec 2018
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : القاهرة
المشاركـــــــات : 317 [+]
آخــر تواجــــــــد : اليوم(03:02 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : سحربحرى عضو مبدع
افتراضي خبر على السريع

من المعروف أن زوج نادين نجيم هو رجل أعمال لبناني معروف لم يمنع فارق السن قصة حبهما . وكانت نادين، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، قد صرحت في مقابلة صحفية بعد زواجها من هادي أسمر (51 عاماً)، بأن فارق السن بينهما لا يشغلها، حيث تشعر بأنها "سوف تظل صغيرته إلى الأبد"!
نادين أطلت على جمهورها هذا العام بدور "بيان" في مسلسل «خمسة ونص» من إنتاج شركة الصباح ميديا، ومن بطولة قصي خولي، معتصم النهار، رفيق علي أحمد، رولا حماده، وهو من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر، وقد حظى بردود فعل واسعة عقب عرضه على الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان المنصرم

ofv ugn hgsvdu

رد مع اقتباس
قديم 03-07-2019, 05:42 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
علي عليوه يلي


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11809
تـاريخ التسجيـل : Jul 2019
العــــــــمـــــــــر : 27
الـــــدولـــــــــــة : السعودية
المشاركـــــــات : 10 [+]
آخــر تواجــــــــد : 10-07-2019(03:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : علي عليوه يلي عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

علي عليوه يلي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: خبر على السريع

زراعة رقائق إلكترونية في اليد..ذاكرة إنسان المستقبل الجديدة
لايبدو أن فترة زمنية طويلة تفصل بيننا وبين بداية استخدام الأجهزة الإلكترونية والذكاء الاصطناعي كأجزاء حقيقية من جسمنا البشري، ليس كأجهزة خارجية فحسب.

ومع أن زراعة الأجهزة الإلكترونية في الجسم البشري لمساعدته أو تطويره أو حتى مراقبة عملياته الحيوية هي ليست بالشيء الجديد نسبيا، ولكنها اقتصرت في الماضي على إضافة مكونات مهمة حيوياً للجسم، مثل تعويض عن قصور موضعي أو خلل في إحدى وظائفه، فهناك مثلا منظمات ضربات القلب الإلكترونية بالإضافة إلى بعض المحاولات التجريبية مثل زراعة الشرائح الإلكترونية التي تراقب ضغط الدم وكمية السكر في الدم عند مرضى السكري.

ولكن شركة ألمانية دفعت بتكنولوجيا زراعة الرقائق الإلكترونية إلى مسار آخر، فشركة "I am Robot" ويعني اسمها (أنا إنسان آلي) بدأت بشكل تجاري بتقديم خدمات تتعدى إطار الوظائف الحيوية، إلى المعلوماتي منها. فالشريحة التي تبيعها الشركة تعمل بشكل متكامل مع أجهزة الهواتف المحمولة والساعات الذكية المتوافقة معها، بالإضافة إلى قدرتها على مخاطبة مجموعة كبيرة من الأجهزة باستخدام معيار (NFC) أو "الاتصال ضمن مجال قريب" وهو معيار تستخدمه الهواتف المحمولة لمصادقة هوية المستخدمين ونقل بيانات من جهاز لآخر على أبعاد محدودة لا تتجاوز الخمسة سنتمترات تقريباً.

يقول رئيس الشركة التنفيذي سفين بيكر في حوار أجراه مع يورونيوز "حتى تعمل الشريحة بشكل جيد يجب زراعتها عند أخصائي أو في عيادة "بيرسنغ"، ومن ثم برمجتها لتعمل عن طريق تطبيق خاص على الهاتف الذكي". ويتم زراعة الشريحة في أنسجة اليد الرقيقة بين السبابة والابهام.
نجاح غير متوقع
بيكر قام بتأسيس شركته في العام 2015، وقام في الأيام الأربعة الأولى ببيع أول عشرة نماذج لرقائقه الفريدة والتي جربها عليه شخصيا قبل وضعها في الخدمة. ويتوقع بيكر أن يكون هناك بين 2000 و 3500 مستخدم حالياً في ألمانيا وحدها ممن قاموا "بتطوير أجسامهم" عن طريق زراعة شرائح إلكترونية (NFC). ويقول بيكر إن الشريحة لا يقتصر استخدامها على كونها هوية إلكترونية فحسب، بل هي قابلة للبرمجة لتصبح بديلا عن بطاقة العمل الشخصية وبطاقة استخدام المواصلات العامة، وحتى لديها القدرة على حفظ كمية بسيطة من البيانات مثل عناوين مواقع على الانترنيت.

ويأمل بيكر أن تقوم شركات أخرى بتبني هذه التقنية مثل الشركات المالية والبنوك، وخاصة أن الناس بدأت مؤخرا بالاعتماد على تقنية مشابهة لإتمام المعاملات النقدية بدون ملامسة مباشرة، ولكنها مازالت تستخدم بطاقات من نوع معين مثل بطاقات الودائع المصرفية أو بطاقات الاعتماد المالي.

ولا يخفي بيكر نظرته المستقبلية بأن يدفع ضغط التواصل الاجتماعي وتقنية مشاركة المعلومات بالبشر لأن يقوموا بزراعة الرقائق الإلكترونية في أجسادهم. ولكنه يشير إلى بعض مخاوفه من سلبياتها، فأنت لا تريد أن ترسل معلوماتك المهمة إلى شخص آخر بمجرد أن يمرر هاتفه أمام يدك بدون علمك. لهذا يظن بيكر أن موضوع زراعة تلك الرقائق سيبقى خياراً متاحاً للبشر وليس شيئا إجباريا.
*** محارم عمات شاب ينيك اخته محارم اخت تتناك من اخيها اخ واخته *** محارم *** اخوات محارم عرب *** *** مترجم *** امهات
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

خبر على السريع


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 06:35 AM.

اخر المواضيع

احذر النظام النباتي يسبب هشاشة العظام @ كيف تكشف لغة جسدك إذا كنت تعانى من الضغط العصبى @ اللزاقيات @ وصفة خفيفة @ فوائد الشبه @ عن نبات السدر @ الجوزاء اليوم @ دلالات الأحلام @ التفسير النفسي للأحلام @ قصة فيلم*clown @ كلمة عن الوطن السعودي @ الإنستا @ ما هي حروف الهجاء @ خبر من مصر @ دعاء الوتر في الليل @ بين المواطن ووطنه @ مقابلة عن الوطن @ حديث يدل على محبة الرسول صلى الله عليه وسلم للأنصار موضوع @ انشوده حماسيه عن الوطن @ سهيل المطيري @ اذكار النوم @ حديث شريف عن المعلم فقط @ اذكار النوم @ حديث عن حب الوطن @ مزاجكِ متعكّر... كيف تتخطّين هذه الحالة؟ @ صباح الخير حبيبتي @ تفسير حلم رؤية الميت @ برج الميزان اليوم @ الأحلام والرؤى @ التشاؤم @ الكافيين @ النودلز الصيني @ وصفات سهلة @ عبارات عن جندي الوطن @ تفسير الاحلام رؤية الميت @ دعاء نية العمره @ دليل علي حب الرسول للأنصار @ تاشيرة العمره للنساء بدون محرم @ معنى اسم اوس @ تفسير حلم البكاء @ برج الاسد @ أسماء اولاد @ بحث حديث يدل على محبة الرسول للانصار @ كيف تؤثر عاداتك الغذائية على ظهور حب الشباب؟ @ دراسة.. المشي ببطء إشارة تحذير من أمراض خطيرة @ ما هي الأنشودة @ فن الإنصات @ عن الصداقة @ من أبيات ابراهيم المنذر @ من أبيات خليل مطران @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات