العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام العامة > الملتقى الإســـلامي
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

حظك اليوم

الكلمات الدليلية
بدون
 

حظك اليوم

قراءة مواضيع الأبراج من النشاطات الممتعة التي تجذب الجميع، حيث أنّ دافع الفضول من أكثر العوامل التي ترغب القارئ بالاطلاع على هذه المواضيع؛ لمعرفة ما هي آخر المستجدات التي ستحصل


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 11-06-2019, 05:03 PM
 
سحربحرى

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سحربحرى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11782
تـاريخ التسجيـل : Dec 2018
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : القاهرة
المشاركـــــــات : 114 [+]
آخــر تواجــــــــد : يوم أمس(02:44 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : سحربحرى عضو مبدع
افتراضي حظك اليوم

قراءة مواضيع الأبراج من النشاطات الممتعة التي تجذب الجميع، حيث أنّ دافع الفضول من أكثر العوامل التي ترغب القارئ بالاطلاع على هذه المواضيع؛ لمعرفة ما هي آخر المستجدات التي ستحصل معه.
ولمعرفة حظك اليوم من برجك حسب تاريخ ميلادك:
1.برج الحمل: الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الحمل تكون تواريخ ميلادهم من الواحد والعشرين من آذار حتى العشرون من نيسان، فهم في رغبة دائمة في الاستقرار، واختيار شريك الحياة المناسب، كما أنّهم متغطرسون، يمتلكون الطموح العالي والحماس والنشاط، روّاد في الفكر وتشغيل العقل، ويعشقون الحرية والتحديات والمغامرات.
2.برج الثور: من ينتمي إلى هذا البرج تاريخ ميلاده من الواحد والعشرين من نيسان حتى العشرين من آيّار، فهو عاطفيٌ للغاية ويتصف بالإخلاص بدرجة عالية، ويستطيع الانسجام مع الحياة الجديدة، صبور جدًا، ويمكن الاعتماد عليه في أي موقف، يتصف بالإصرار والتصميم، كما أنّه هادئ ورومانسي.
3.برج الجوزاء: الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الجوزاء تاريخ ميلادهم يبدأ من الواحد والعشرين من آيّار حتى الواحد والعشرين من حزيران، وهم قادرين على تحمل هفوات شركائهم، حنونون، ومهذّبون، مراعون لمشاعر وحقوق الفقراء، يعرفون كيف يستخدمون جاذبيتهم لبلوغ غاياتهم، يكافحون ليكونوا دومًا صادقون ومستقيمين، لكنّهم محبون لمصلحتهم الشّخصيّة.
4.برج السرطان: مواليد برج السرطان يبدأ تاريخهم من الثاني والعشرين من حزيران حتى الثاني والعشرين من تموز، فهم يمتلكون العاطفة القوية، ويبحثون عن شركاء أقوياء، وسريعي الاستجابة، لديهم ثقة عالية بالنفس وكبرياء شديد.
5.برج الأسد: هم مواليد ما بين الثالث والعشرين من تموز والثاني والعشرين من آب، هم أذكياء وعباقرة، كما أنّهم يكتشفون أشياء وطرق طرق جديدة للتعبير عن حبهم، شخصياتهم جذّابة ولهم القدرة على تحمل ضغط العمل، ويمتلكون حس دعابة.
6.برج العذراء: الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا البرج مواليد الثالث والعشرين من تموز حتى الثاني والعشرين من آيار، حيث أنّهم يعشقون أصدقائهم ويساعدونهم حتى لو على حسابهم، يحبّون تقديم يد المساعدة والعون، ويكرهون رفض مساعدة الفقراء.
7.برج الميزان: مواليد الثالث والعشرين من آيّار حتّى الثاني والعشرين من أيلول، يهتمون بالاستقرار والزواج، يميلون إلى عيش حياتهم الخاصة في البيت، أهم أولوياتهم العائلة، ويحبون التماسك والوحدة، كما يأكلون سويًا، ويكرهون الانطوائية، اجتماعيون.
8.برج العقرب: مواليد هذا البرج من الثالث والعشرين من تشرين الأول حتى الثاني والعشرين من تشرين الثاني، مشاعرهم عميقة، ويمتلكون الحدس القوي، يختارون شركاء حياتهم من النظرة الأولى ولهم القدرة على التفريق بين الطيبين والخبثاء.
9.برج القوس: مواليد هذا البرج مواليد الثاني والعشرين من تشرين الثاني حتى العشرين من كانون الأول، تدوم علاقاتهم مع الآخرين مدة أطول من غيرهم، كما يتعلقون بالآخرين سريعًا، ويروا الجانب الإيجابي من الناس.
10.برج الجدي: مواليد برج الجدي يبدأ تاريخهم من الواحد والعشرين من كانون الأول حتّى التاسع عشر من كانون الثاني، فهم مخلصون في زواجهم ويحترمونه أشدّ احترام، كما أنّهم مستعدون للتضحية، وأولوياتهم أزواجهم، يحبون خلق العلاقات مع الجيران والأصدقاء.
11.برج الدلو: مواليد برج الدلو يبدأ تاريخهم من العشرين من كانون الثاني حتّى الثامن عشر من شباط، يفضلون العاطفة على العقل، متفهمون، حساسون ويشعرون بقرب الأحداث السيئة قبل حدوثها.
12.برج الحوت: مواليد هذا البرج من التاسع عشر من شباط حتّى العشرين من آذار، حيث أنّهم أكثر الأشخاص محبة، لكن مصلحتهم فوق الجميع، عطوفون للغاية.
لا يمكن التأكد بأنّ شخصية كل برج مطابقة لكل فرد لكن الأغلب يحملون هذه الصفات.

p/; hgd,l

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

حظك اليوم


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:59 PM.

اخر المواضيع

العلماء يرصدون أعلى جزيئات الطاقة على الإطلاق فى الفضاء @ ريا أبي راشد @ برج الحمل الرجل @ برج الثور @ الثعبان في الحلم @ معنى اسم مي @ الأبراج @ صفات ملك @ معنى إسم سما @ أبيات بدوية @ عن رؤية الميت @ الثور في المنام @ معنى إسم لين @ معنى إسم لمار @ معنى إسم على @ الصرصار في الحلم @ معنى إسم إلياس @ إسم هيا @ التسمية في الإسلام @ من فضائل رمضان @ معنى اسم خالد @ علاج الالم بعد ليلة الدخله @ معنى اسم ميرال @ ماذا تقول قبضة يدك عن شخصيتك ؟ @ تفسير الأحلام @ خبر على السريع @ العقرب اليوم @ شركة تنظيف بالشارقة 2019 الجديدة خدمات تنظيف موكيت وسجاد بالمنازل @ مناشدة عاجلة لزراعة رئة @ الشعر الشعبي في العراق @ ما هو تفسير الأحلام الشامل @ العتق من النار @ كذب المنجمون ولو صدقوا @ معنى لارين @ الشائعـــات وأضرارهــــا عــــلى المجتمـــع @ برج الاسد @ برج العقرب @ برج الحوت @ جمعية آدم تفتتح مخيم كابيتول الصيفي الأول بخان يونس @ برج الاسد اليوم @ برج العقرب اليوم @ برج العذراء اليوم @ كيف تتكون الكواكب فى الفضاء؟ @ تعافى اليورو بعد فترة التوترات التجارية والتباطؤ الممتد @ انهيار قلعة غزنة التاريخية فى أفغانستان.. تعرف عليها وسبب تهدمها @ معنى إسم مي @ إسم ملك @ كلمات صباحية @ إسم دينا ومعناه @ إسم روفان ومعناه @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات