العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام العامة > فلسطينيات
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اذكار النوم مكتوبة

الكلمات الدليلية
بدون
 

اذكار النوم مكتوبة

التقلب خلال النوم هو من الظواهر المنتشرة، والتي من الممكن معالجتها في كثير من الأحيان بواسطة تجهيزات بسيطة، تشمل تغييرات بسيطة ولكنها ذات مردود كبير وفائدة كبيرة على نظام حياتكم.


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 08-06-2019, 03:51 PM
 
سحربحرى

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سحربحرى غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11782
تـاريخ التسجيـل : Dec 2018
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : القاهرة
المشاركـــــــات : 208 [+]
آخــر تواجــــــــد : يوم أمس(10:50 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : سحربحرى عضو مبدع
افتراضي اذكار النوم مكتوبة

التقلب خلال النوم هو من الظواهر المنتشرة، والتي من الممكن معالجتها في كثير من الأحيان بواسطة تجهيزات بسيطة، تشمل تغييرات بسيطة ولكنها ذات مردود كبير وفائدة كبيرة على نظام حياتكم. اليكم بعض الحلول لعلاج مشاكل النوم عن الاطفال وعند الكبار:
1. عدم إبقاء أضواء ملونة في غرفة النوم - في بعض الأحيان قد تكون التفاصيل "الصغيرة" هي التي تسبب الاضطراب أثناء النوم، مثل: الضوء الصغير المتوهج المنبعث من الهاتف الخلوي أو من الساعة المنبهة على جانب السرير، أو المصباح الملون المعد لإعطاء جو خاص في الغرفة. لذا، فإن رغبتم في النوم، عليكم إطفاء التلفاز أو الحاسوب أو أي جهاز كهربائي يحتوي على مصابيح ملونة وإطفاء جميع الأنوار كذالك.
2. الامتناع عن قيلولة الظهيرة - القيلولة أثناء ساعات النهار من شأنها أن تضر بالنوم وقد تزيد من حالات الأرق وحدتها. إذا كنتم مضطرين لأخذ قيلولة أثناء ساعات النهار، فحاولوا على الأقل أن تكون القيلولة قصيرة (ما يقارب 20 دقيقة). كذلك، عليكم الأخذ بالحسبان أن كل قيلولة تأخذونها في مدى الساعات الـ 8 التي تسبق موعد الخلود إلى النوم من شأنها أن تضر بنومكم.
3. الامتناع عن النظر إلى الساعة - هنالك العديد من الأشخاص الذين يسترقون النظر إلى الساعة الموجودة على المكتبة بجانب السرير. عندما يفعلون ذلك، ثم يبدأون باحتساب عدد الساعات التي تبقت لهم للنوم، فهم يسببون ضررا لنومهم الطبيعي. الأشخاص الذين لا يستطيعون ضبط أنفسهم وعدم النظر إلى الساعة ننصحهم بإخفاء الساعة المنبهة، إما في الدرج أو تحت السرير... المهم أن لا تبقى الساعة أمام ناظرهم.
وأيضا ينصح بالإحتفاظ بأذكار النوم مكتوبة لقراءتها قبل النوم

h`;hv hgk,l l;j,fm

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

اذكار النوم مكتوبة


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 04:03 PM.

اخر المواضيع

مهيار خضور @ العلوم الإنسانية @ برج الجدي @ الثعبان في الحلم @ الذهب في الحلم @ العنوان الوطني @ الحشرات في الحلم @ سيرة شاعر @ شعر شعبي عراقي @ العقرب اليوم @ الحمل اليوم @ اداب التسمية @ الحب ومعانيه @ برج الأسد @ حلم الثعبان @ كلام سوداني @ أمي @ من تفسيرات الأحلام والرؤى @ توقعات برج الجدي اليوم @ الجدي اليوم وتوقعاته @ ترشيحات لمسلسلات تركية @ مصطفى الآغا @ أسماء أولاد بحرف العين @ تداول العملات الرقمية البيتكوين مع nsfx المرخصة @ صفات الأسد @ الاتكال على الأبراج @ البرامج @ برج الدلو @ من أشهر علماء الأبراج @ الرجل ونظرته للنساء @ كلمات يحب الرجل سماعها في الفراش @ برج الجدي هذا الاسبوع @ برج القوس اليوم @ برج الاسد اليوم @ الابراج @ تفسير حلم قص الشعر @ مفكرة اقتصادية اسبوعية @ abraj @ هبه نور @ تفسير الأحلام @ الصرصور في المنام @ الأحلام و الرؤي @ توقعات الابراج اليوم @ مرام علي @ التعامل مع الرجل الغيور @ المطر في المنام @ السرطان وتوقعاته @ أسماء بنات بحرف السين @ أسماء صبيان @ الزواج في الحلم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات