العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام العامة > منتدى الحوار العام
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تداول الفضة عبر الانترنت

الكلمات الدليلية
بدون
 

تداول الفضة عبر الانترنت

- تداول الفضة عبر الانترنت : تعتبر الفضة بمثابة “الأخت الصغيرة” للذهب. ومثل الذهب ، تعتبر الفضة أيضًا مستودعًا للثروات على مدار آلاف السنين. في الواقع ، تعتبر كلمتي “الفضة”


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21-05-2019, 11:43 AM
 
khaledlharbi87

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  khaledlharbi87 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11805
تـاريخ التسجيـل : May 2019
العــــــــمـــــــــر : 31
الـــــدولـــــــــــة : قطر
المشاركـــــــات : 6 [+]
آخــر تواجــــــــد : 15-06-2019(08:12 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : khaledlharbi87 عضو مبدع
افتراضي تداول الفضة عبر الانترنت



تداول الفضة الانترنت 407293318.png
- تداول الفضة عبر الانترنت :
تعتبر الفضة بمثابة “الأخت الصغيرة” للذهب. ومثل الذهب ، تعتبر الفضة أيضًا مستودعًا للثروات على مدار آلاف السنين. في الواقع ، تعتبر كلمتي “الفضة” و”المال” باللغة الإنجليزية ، أي “Silver” و “Money” موجودة هي نفسها في 14 لغة. وبما أن سعر الفضة أقل بكثير من سعر الذهب ، نلاحظ أنه يميل إلى التحرك في نفس الاتجاه للذهب، وعادةً ما تُعتبر الفضة وسيلة للتعزيز المالية أو ما هو شائع باسم الرفع المالي (leverage) أو وسيلة توجيهية لتداول الذهب. وتعتبر التقلبات النسبية في الأسعار هي ما يجعل من تداول الفضة شائعًا وجذابًا.

- كيفية تداول الفضة :
سوق تداول الفضة هو سوق ناضج وعميق ، وفي ظل ما يتوفر في هذا السوق من سيولة ممتازة خلال التداول، تكون لدى المتداولين فرصة ممتازة لجني الأرباح من الجانبين سواء البيع أو الشراء، مما يعني أنه دائمًا ما تكون هناك أرباح بغض النظر عن اتجاه حركة السعر.

للفضة نمط تداول راسخ ، حيث تتبع الذهب على نحو فعال. عندما يكون الدولار الأمريكي قوياً ، عادةً ما يكون أداء الفضة ضعيفًا والعكس صحيح. وبالمثل ، عندما تنخفض أسواق الأسهم بحدة ، غالبًا ما تتجه الأموال نحو الفضة بصفته ملاذ آمن.

تقدم شركة NSFX إمكانية تداول الفضة لجميع عملائها. وغالبًا ما يتم تداول الفضة أمام الدولار الأمريكي واليورو رموزها هي XAG/USD أو XAG/EUR ، (ويعتبر الرمز AG هو الرمز الكيميائي للفضة – اختصار لكلمة فضة بالاتينية “argentum”).

وقد ارتفعت الفضة في الفترة ما بين عامي 2001 و 2011 من حوالي 5 دولار أمريكي إلى 46 دولار أمريكي تقريبًا. وقد قامت الفضة في الوقت الحالي بالتصحيح لأربعة أعوام، ليصل إلى أدنى مستوى له عند 13.50 دولار أمريكي قبل أن يرتفع من هذا المستوى في عام 2016. وقد رافق هذا الارتفاع ارتفاعًا في معدلات التذبذب في سوق الأسهم.

ومن الواضح أن الفضة يمكنها أن تتحرك بشكل كبير وبشكل أكثر نسبيًا بالمقارنة مع الذهب ، وهذا بالضبط ما يحتاجه التجار لتحقيق مكاسب كبيرة.

- لماذا مع شركة NSFX؟
تُدرِك شركة NSFX المحدودة أن تداول الفضة جزأ لا يتجزأ من استراتيجية التداول لدى العديد من التجار. وبالتالي، توفر شركة NSFX لعملائها أفضل أوضاع التداول الممكنة ليتمكنوا من تحقيق أرباح من خلال الحركات السعرية للفضة، وتتضمن أوضاع التداول هذه:

تنفيذ أوامر التداول السريع، وفروقات الأسعار (السبريد) الأضيق ECN
إمكانيات التداول من خلال منصة متعددة الأشكال (الويب، سطح المكتب، الموبايل)
كشف عن المخاطر ورافعة مالية متوازنة عند 1:10، أي 10% من قيمة المعاملة المالية.
مرونة التداول- فروقات الأسعار (السبريد) الثابتة في الفضة أو فروقات الأسعار (السبريد) المتحركة من نوع ECN



j]h,g hgtqm ufv hghkjvkj

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تداول الفضة عبر الانترنت


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 01:10 PM.

اخر المواضيع

العلماء يرصدون أعلى جزيئات الطاقة على الإطلاق فى الفضاء @ ريا أبي راشد @ برج الحمل الرجل @ برج الثور @ الثعبان في الحلم @ معنى اسم مي @ الأبراج @ صفات ملك @ معنى إسم سما @ أبيات بدوية @ عن رؤية الميت @ الثور في المنام @ معنى إسم لين @ معنى إسم لمار @ معنى إسم على @ الصرصار في الحلم @ معنى إسم إلياس @ إسم هيا @ التسمية في الإسلام @ من فضائل رمضان @ معنى اسم خالد @ علاج الالم بعد ليلة الدخله @ معنى اسم ميرال @ ماذا تقول قبضة يدك عن شخصيتك ؟ @ تفسير الأحلام @ خبر على السريع @ العقرب اليوم @ شركة تنظيف بالشارقة 2019 الجديدة خدمات تنظيف موكيت وسجاد بالمنازل @ مناشدة عاجلة لزراعة رئة @ الشعر الشعبي في العراق @ ما هو تفسير الأحلام الشامل @ العتق من النار @ كذب المنجمون ولو صدقوا @ معنى لارين @ الشائعـــات وأضرارهــــا عــــلى المجتمـــع @ برج الاسد @ برج العقرب @ برج الحوت @ جمعية آدم تفتتح مخيم كابيتول الصيفي الأول بخان يونس @ برج الاسد اليوم @ برج العقرب اليوم @ برج العذراء اليوم @ كيف تتكون الكواكب فى الفضاء؟ @ تعافى اليورو بعد فترة التوترات التجارية والتباطؤ الممتد @ انهيار قلعة غزنة التاريخية فى أفغانستان.. تعرف عليها وسبب تهدمها @ معنى إسم مي @ إسم ملك @ كلمات صباحية @ إسم دينا ومعناه @ إسم روفان ومعناه @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات