العودة   شبكة فلسطين التعليمية > الأسرة والمجتمع > مطبخ حواء - اكلات - معجنات - حلويات
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عصير السبانخ

الكلمات الدليلية
بدون
 

عصير السبانخ

فوائد يعمل السبانخ كمطهر للجهاز الهضمي فهو يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف مما يؤدي إلى تطهيره للجهاز الهضمي. فلو أصابك الإمساك فأفضل العلاجات الطبيعية لحالتك هو السبانخ.


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12-04-2019, 01:43 AM
 
زينب كريم

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  زينب كريم غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11776
تـاريخ التسجيـل : Nov 2018
العــــــــمـــــــــر : 31
الـــــدولـــــــــــة : الرياض
المشاركـــــــات : 211 [+]
آخــر تواجــــــــد : 14-04-2019(12:24 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : زينب كريم عضو مبدع
افتراضي عصير السبانخ

فوائد عصير السبانخ
يعمل السبانخ كمطهر للجهاز الهضمي فهو يحتوي على نسبة كبيرة من الألياف مما يؤدي إلى تطهيره للجهاز الهضمي. فلو أصابك الإمساك فأفضل العلاجات الطبيعية لحالتك هو السبانخ.



- يعمل السبانخ كمضاد للالتهابات فلو أنك تعانين من أمراض التهاب المفاصل و هشاشة العظام و قمتي بتناول عصير السبانخ سيجعلك هذا تشعرين بالتحسن.



- السبانخ يمنح النساء الحوامل فوائد جمة فهو يقوم بتوفير عناصر الغذاء الأساسية التي يحتاج إليها الجنين كما أنه يقوم بتزويد كمية اللبن التي تنتجها الأم.



- يعمل السبانخ على وقاية الجسم من الإصابة بمرض السرطان لإحتوائه على عنصري الكاروتين و الكلوروفيل الذين بهما خصائص تعمل كمضادات لهذا المرض.



- إذا قمتِ بإضافة عصير السبانخ إلى عصير الجزر و تناولتي الخليط الناتج سيؤدي هذا إلى تخفيف الاضطرابات التي توجد في عينيك و من أمثلتها إعتام عدسة العين و الإصابة بالعمى الليلي فهذا الخليط يقوم بتقوية نظرك و يعمل على صحة عينيك.



- يعمل على وقايتك من الإصابة بالتهابات اللثة فلو قمتي بشرب عصير السبانخ سيعالج النزيف الذي أصاب لثتك كما أنه يكافح نقص الجسم من فيتامين C.



- يعمل السبانخ كمجدد لخلايا الدم لأنه يحتوي على عنصر الحديد الذي يقوم ببناء الخلايا في الدم كما يقوم بإعادة إحياء الخلايا الحمراء في الدم.

uwdv hgsfhko

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

عصير السبانخ


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 04:52 PM.

اخر المواضيع

خان يونس تحيي الذكرى 71 للنكبة بمهرجان حاشد @ قيمة الحب @ صيغ دعاء الأبناء @ رمضان والوتر @ حديث عن دعاء المريض لنفسه @ من هو ماهر المعيقلي @ حظ برج الجدي @ أسماء بحرف الميم @ علامات رغبة المرأة @ معلومات عن ياهو @ كيف يحفظ الأولاد جدول الضرب بسهوله @ أسرار زوجية @ اسماء الله الحسنى للاطفال @ دعاء للحبيب في رمضان @ فيس بوك ينشئ خرائط جديدة للمساعدة فى مكافحة تفشى الأمراض @ تداول الفضة عبر الانترنت @ حديث عن الوطن @ دعاء السفر للعمرة @ دعاء للميت بالمطر @ دعاء النوم @ جون أنطوي يرفض العودة للأهلي..والزمالك يقدم عرض لشرائه @ ماذا سيحدث لمركبات ناسا الفضائية التى أطلقتها منذ 40 عاما؟ @ ادعية الشفاء @ دعاء للبنت الصغيره المتوفيه @ دعاء لمن ختم القران حفظا @ اسماء الله الحسنى للاطفال @ فيس بوك نحتاج إلى المزيد من التنظيم وليس التقسيم @ تسجيل دخول انستقرام @ هل تؤجل ناسا خطط إعادة البشر للقمر بحلول عام 2024؟ @ اذكار النوم مكتوبة @ دعاء المطر للميت @ الدخول الى الهوتميل الخاص بي @ أغلى فاكهة في العالم.. الثمرة الواحدة بألف دولار ! @ جدول المفكرة الاقتصادية @ نكت مضحكة قصيرة @ إشتراطات بحث التخرج @ تعريف الحب @ تسجيل دخول انستقرام من جوجل @ أساسيات أبحاث التخرج @ عن الإندومي @ تعريف بحث التخرج @ دعاء قضاء الدين @ اسماء الله الحسنى في المنام @ نصائح لمرضى السكري في رمضان @ عن أسماء الله الحسنى @ دعاء للحبيب يوم الجمعه @ أذكار ما قبل النوم @ أذكار النوم @ عن أدعية المريض @ دعاء المواليد @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات