العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام العامة > منتدى الحوار العام
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

فوائد الفشار للتخسيس

الكلمات الدليلية
بدون
 

فوائد الفشار للتخسيس

يعتبر الفشار وجبة مثالية لعشاق الرشاقة، وغالبية المهتمين بتنظيم الحمية الغذائية، وفقدان الوزن بصورة متدرجة وصحية، ينصحون بتناول كمية توازي 3 أكواب من الفشار بشكلٍ يومي، خاصة بين الوجبات. يقول


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 30-10-2018, 10:34 AM
 
ليال عرب

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ليال عرب غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11768
تـاريخ التسجيـل : Sep 2018
العــــــــمـــــــــر : 28
الـــــدولـــــــــــة : الرياض
المشاركـــــــات : 23 [+]
آخــر تواجــــــــد : 30-10-2018(10:34 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : ليال عرب عضو مبدع
افتراضي فوائد الفشار للتخسيس

فوائد الفشار للتخسيس t-2-8-8-2018.jpg

يعتبر الفشار وجبة مثالية لعشاق الرشاقة، وغالبية المهتمين بتنظيم الحمية الغذائية، وفقدان الوزن بصورة متدرجة وصحية، ينصحون بتناول كمية توازي 3 أكواب من الفشار بشكلٍ يومي، خاصة بين الوجبات.
يقول علماء التغذية، إن فقدان الوزن بمساعدة الفشار يعتبر أمراً سهلاً وبسيطاً، حيث يمثل فشار وجبة غذائية منخفضة السعرات الحرارية إلى حدٍ كبير، فضلاً كون كونه يحتوي على مواد تساعد الجسم على هضم السكريات بشكلٍ سريع.
فوائد الفشار للتخسيس:
ضمان تنظيم مستوى السكر داخل الجسم، حيث يشجع الفشار البنكرياس على إفراز كميات أكبر من الأنسولين، وهو الهرمون المسؤول عن امتصاص الجلوكوز في الدم.
تعطي وجبة من الفشار، شعوراً بالشبع إلى حدٍ كبير، وبالتالي تقلل الكمية التي قد يستهلكها المرء، وتمنع انجذابه إلى تناول الأطعمة خاصة بين الوجبات الثلاثة.
يحتوي الفشار على العديد من الفيتامينات، منها فيتامينات ب 12 وأ و ج ود وغيرها، وكلها مواد مفيدة جداً للحصول على جسم صحي ورشيق ومتناسق.
يساعد تناول الفشار الجسم على امتصاص المواد المفيدة من الأغذية خلال عملية الهضم، التي يسهلها الفشار بسبب ما يحتويه من ألياف.

t,hz] hgtahv ggjosds

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

فوائد الفشار للتخسيس


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 11:12 AM.

اخر المواضيع

خان يونس تحيي الذكرى 71 للنكبة بمهرجان حاشد @ قيمة الحب @ صيغ دعاء الأبناء @ رمضان والوتر @ حديث عن دعاء المريض لنفسه @ من هو ماهر المعيقلي @ حظ برج الجدي @ أسماء بحرف الميم @ علامات رغبة المرأة @ معلومات عن ياهو @ كيف يحفظ الأولاد جدول الضرب بسهوله @ أسرار زوجية @ اسماء الله الحسنى للاطفال @ دعاء للحبيب في رمضان @ فيس بوك ينشئ خرائط جديدة للمساعدة فى مكافحة تفشى الأمراض @ تداول الفضة عبر الانترنت @ حديث عن الوطن @ دعاء السفر للعمرة @ دعاء للميت بالمطر @ دعاء النوم @ جون أنطوي يرفض العودة للأهلي..والزمالك يقدم عرض لشرائه @ ماذا سيحدث لمركبات ناسا الفضائية التى أطلقتها منذ 40 عاما؟ @ ادعية الشفاء @ دعاء للبنت الصغيره المتوفيه @ دعاء لمن ختم القران حفظا @ اسماء الله الحسنى للاطفال @ فيس بوك نحتاج إلى المزيد من التنظيم وليس التقسيم @ تسجيل دخول انستقرام @ هل تؤجل ناسا خطط إعادة البشر للقمر بحلول عام 2024؟ @ اذكار النوم مكتوبة @ دعاء المطر للميت @ الدخول الى الهوتميل الخاص بي @ أغلى فاكهة في العالم.. الثمرة الواحدة بألف دولار ! @ جدول المفكرة الاقتصادية @ نكت مضحكة قصيرة @ إشتراطات بحث التخرج @ تعريف الحب @ تسجيل دخول انستقرام من جوجل @ أساسيات أبحاث التخرج @ عن الإندومي @ تعريف بحث التخرج @ دعاء قضاء الدين @ اسماء الله الحسنى في المنام @ نصائح لمرضى السكري في رمضان @ عن أسماء الله الحسنى @ دعاء للحبيب يوم الجمعه @ أذكار ما قبل النوم @ أذكار النوم @ عن أدعية المريض @ دعاء المواليد @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات