العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ::: إدارة ومناهج ::: > الأنشطة الطلابية والمدرسية
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

البيان الأول للمركزي الأعلى لأولياء الأمور للفعاليات المناهضة للتقليصات الأمريكية لوكالة الغوث

الكلمات الدليلية
بدون
 

البيان الأول للمركزي الأعلى لأولياء الأمور للفعاليات المناهضة للتقليصات الأمريكية لوكالة الغوث

البيان الأول للمركزي الأعلى لأولياء الأمور للفعاليات المناهضة للتقليصات الأمريكية لوكالة الغوث غزة /جهاد أحمد أصدر المركزي الأعلى لأولياء الأمور في مدارس الاونروا بقطاع غزة،ظهر اليوم


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27-01-2018, 08:26 PM
الصورة الرمزية جهاد أحمد
 
جهاد أحمد

& مشرف &
! الانشطة الطلابية و المدرسية!


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  جهاد أحمد غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1681
تـاريخ التسجيـل : Jun 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : خانيونس قطاع غزة
المشاركـــــــات : 2,457 [+]
آخــر تواجــــــــد : 17-07-2019(09:37 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 487
قوة التـرشيــــح : جهاد أحمد عضو ذهبي و نشيط جدا جداجهاد أحمد عضو ذهبي و نشيط جدا جداجهاد أحمد عضو ذهبي و نشيط جدا جداجهاد أحمد عضو ذهبي و نشيط جدا جداجهاد أحمد عضو ذهبي و نشيط جدا جدا
Q (14) البيان الأول للمركزي الأعلى لأولياء الأمور للفعاليات المناهضة للتقليصات الأمريكية لوكالة الغوث


البيان الأول للمركزي الأعلى لأولياء الأمور للفعاليات المناهضة للتقليصات الأمريكية لوكالة الغوث
غزة /جهاد أحمد


البيان الأول للمركزي الأعلى لأولياء ooy10.jpg

أصدر المركزي الأعلى لأولياء الأمور في مدارس الاونروا بقطاع غزة،ظهر اليوم بيانا هاما ،حول التقليصات الأمريكية لوكالة الغوث،وأنها سياسية *وليست مالية،وأوضح البيان جدول الفعاليات الرافضة للسياسة الأمريكية،مطالبا الجميع بالمشاركة الفاعلة بها،لدعم حقوق الشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة.
وأكد البيان : إن القضية الفلسطينية تواجه تحديات جسام ، يتمثل أهمها في إعلان الإدارة الأمريكية أن القدس عاصمة لدولة الاحتلال وهذا الإعلان قوبل برفض دولي لما يمثله من خرق فاضح لمبادئ الشرعية الدولية والقانون الدولي الإنساني ولكافة القرارات الدولية ذات الصلة بالقضية الفلسطينية ، وخاصة قرارات مجلس الأمن والجمعية العمومية بشأن مدينة القدس .
إن تقليصات الإدارة الأمريكية لمساهمتها المالية الداعمة لميزانية وكالة الغوث والتي تزامنت مع مطالبة الاحتلال بإنهاء دورها ونقل صلاحياتها إلى المفوضية العليا لشئون اللاجئين تأتي في إطار الابتزاز والضغوطات التي تصاعدت مؤخراً على الشعب الفلسطيني وتؤثر بشكل كبير على كل قطاعات وكالة الغوث وخصوصاً المسيرة التعليمية .
وأضاف البيان: *ومن هنا نؤكد أن تكرار العجز في موازنة الأونروا يعود لأسباب سياسية وليست مالية وذلك لتصفية الوكالة الدولية التي تمثل الشاهد الدولي على نكبة اللاجئين الفلسطينيين المتواصلة منذ سبعة عقود.
وأكد البيان على الخطوات التالية :-
1- ندعم الوكالة ونقف إلى جانبها في مساعيها للحصول على مصادر تمويل لضمان قدرة الاونروا على خدمة اللاجئين ورعاية مصالحهم .
2- نعلن أن يوم الأحد 28-1 ، فعالية في منطقة خان يونس من قبل اللجنة الشعبية للاجئين الساعة 11 ظهرا أمام مقر التموين الغربي دعما وإسنادا للأونروا، وندعو جميع المجالس المدرسية والطلاب للمشاركة والتفاعل .
3- نعلن أن يوم الاثنين 29-1 تعليق دراسة في كافة مدارس قطاع غزة احتجاجا على التقليصات الأمريكية ودعماً ومساندة للأونروا.
4- نعلن أن يوم الأربعاء 31-1 هو يوم غضب جماهيري حيث ستخرج مدارسنا في محافظة الوسطى كسلسلة بشرية الساعة العاشرة والنصف صباحاً على شارع صلاح الدين.
5- نؤكد على التنسيق الكامل مع القوى الوطنية والإسلامية واللجان الشعبية للاجئين واتحاد الموظفين في الفعاليات الداعمة والمساندة *للأونروا.
6- *ندعم الجهود الفلسطينية والعربية المبذولة لإيجاد حلول للازمة المتفاقمة داخل مؤسسة الاونروا

hgfdhk hgH,g gglv;.d hgHugn gH,gdhx hgHl,v ggtuhgdhj hglkhiqm ggjrgdwhj hgHlvd;dm g,;hgm hgy,e

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

البيان الأول للمركزي الأعلى لأولياء الأمور للفعاليات المناهضة للتقليصات الأمريكية لوكالة الغوث


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:35 AM.

اخر المواضيع

معنى اسم سما @ رؤية الميت حي في المنام @ حظك اليوم برج الحوت @ تفسير رؤية الميت في المنام @ مفاجأة.. مرض الزهايمر قد يبدأ في الطفولة @ 5 قواعد يجب اتباعها عند نزول البحر في الطقس الحار @ نصائح للفتيات المراهقات @ تفسير الذهب في المنام @ الحلم بالميت @ شعر عن الاب @ أسماء اولاد @ داليا مبارك @ ما هي الأفاعي ؟ @ تفسير أن يصيب الرائي ذهبا @ تفسير إسم ملك @ توقعات الثور اليوم @ الجوزاء وتوقعاتها @ توقعات برج القوس اليوم @ معنى اسم لمار @ حظك اليوم مكتوب @ الحمل في الشهر الاول @ اسماء اولاد جديده @ مسلسلات تركية رومانسية @ حظك @ زوج نادين نجيم @ الشهر السادس من الحمل @ رؤية البحر في المنام @ ثالث أكبر كوكب قزم ليس له غلاف جوى.. تعرف على ماكيماكى @ 6 نصائح للتعامل مع الطفل الانطوائى.. اعرفيها وطبقيها معاه @ معنى اسم خالد @ تفسير رؤية الميت @ مديرية أوقاف خان يونس وبالتعاون مع صيدلية طيبة تعقد لقاء شرح مناسك الحج والتثقيف الصحي لحجاج محافظة خان يونس @ المفكرة الاقتصادية الأسبوعية @ حظك اليوم برج الأسد @ تفسير الحلم @ رنا شميس @ abraj maktoob @ داليا مبارك @ اسامي اولاد @ صيدلية طيبة – خانيونس تختتم فعالية الفحص الطبي المجاني الشامل @ معنى اسم لارين @ شعر شعبي عراقي @ الاستعلام عن العنوان الوطني برقم السجل @ كيف اعرف برجي الحقيقي @ توقعات برج العذراء اليوم @ هبة نور @ نصائح للعروس @ صباح الخير حبيبي @ صباح النور @ الميت في المنام @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات