العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ::: إدارة ومناهج ::: > الأنشطة الطلابية والمدرسية
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة الغوث للمطالبة بتثبيتهم

الكلمات الدليلية
بدون
 

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة الغوث للمطالبة بتثبيتهم

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة الغوث للمطالبة بتثبيتهم غزة / جهاد أحمد واصل صباح امس الاحد *العشرات من معلمي *العقود اليومية، *بمدارس وكالة الغوث *الدولية بغزة،اعتصامهم


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15-01-2018, 09:18 PM
الصورة الرمزية جهاد أحمد
 
جهاد أحمد

& مشرف &
! الانشطة الطلابية و المدرسية!


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  جهاد أحمد غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1681
تـاريخ التسجيـل : Jun 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : خانيونس قطاع غزة
المشاركـــــــات : 2,433 [+]
آخــر تواجــــــــد : اليوم(10:14 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 487
قوة التـرشيــــح : جهاد أحمد عضو ذهبي و نشيط جدا جداجهاد أحمد عضو ذهبي و نشيط جدا جداجهاد أحمد عضو ذهبي و نشيط جدا جداجهاد أحمد عضو ذهبي و نشيط جدا جداجهاد أحمد عضو ذهبي و نشيط جدا جدا
Q (14) تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة الغوث للمطالبة بتثبيتهم


تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة الغوث للمطالبة بتثبيتهم
غزة / جهاد أحمد

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة sam_3710.jpg


واصل صباح امس الاحد *العشرات من معلمي *العقود اليومية، *بمدارس وكالة الغوث *الدولية بغزة،اعتصامهم أم مقر الوكالة الرئيس بمدينة غزة، *المستمر منذ عدة أيام، للمطالبة بتثبيتهم *في سلك التعليم بالوكالة،وسط حضور *لافت من اتحاد الموظفين العرب.
فيما أكد أ. نعيم الخطيب "الناطق باسم معلمي العقود" في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم أمام بوابة الأونروا ، أكد بحق معلميي عقود اليومي في التثبيت، مع ضرورة الإسراع بإجراءات التثبيت،دون مماطلة أو تسويف.

وواصل أ.الخطيب حديثه قائلا : "نحن أصحاب قائمة التوظيف لعام 2017-2018 كافحنا طيلة أعوام سابقة من أجل أن نحيا حياة كريمة، ونحصل على حقنا في الوظيفة؛ ولكن للأسف الشديد بدأ العام الدراسي ونحن على بند اليومي؛ بل إن بعضنا لم يعمل أبدًا".
وتابع الخطيب "نظرنا للمجريات بصبر وروية شديدين، ولكن بعد هذا التحجيم والمماطلة؛ نفد صبرنا.. فبعد فصل كامل لم ينظروا إلى ملفنا البتة؛ الأمر الذي اضطرنا أن نحتج سلمياً، ونطالب في حقنا بالتثبيت بالعقود الدائمة".
يشار إلى أنه في مطلع فبراير من العام الماضي أعلنت دائرة التعليم بالأونروا عن حاجتها لمعلمين على بند العقد الدائم، وقد اجتاز هؤلاء مسابقة التوظيف في وكالة الغوث ثم المقابلة الشخصية .
وبين الخطيب إلى أنه في يوم الاثنين الماضي رفع معلمو العقود اليومية كتابًا لمدير العمليات ماتياس شمالي، ومدير التعليم ومدير المستخدمين؛ للمطالبة بتثبيتهم أسوةً بغيرهم من المعلمين.

ووجّه الخطيب رسالة إلى اتحاد الموظفين والعاملين في أجندة وكالة الغوث ومجلس أولياء الأمور واللجان الشعبية في المحافظات كاملة وإلى المجتمع المحلي، لمساندة المعلمين؛ حتى نيل كافة الحقوق العادلة والمشروعة.

وأكد *أ. الخطيب على أن اعتصام معلمي العقود اليومية سيتواصل بشكل سلمي حتى تحقيق مطالبهم بالتثبيت، وترسيم الشواغر كافة ومن كل التخصصات.

فيما *أكد اتحاد موظفين الوكالة في كلمة *للاستاذ يوسف حمدونه أمين سر الاتحاد لرئيس الاتحاد، في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمام بوابة الوكالة ،عن دعمه الكامل لمعلمي عقود اليومي، وقال أن هناك أكثر من 450 شاغر لوظيفة معلم في الأونروا، مطالباً السيد "ماتياس شمالي" بضرورة الإسراع في تثبيتهم .
وبين أ.حمدونه ان الاتحاد *جزء من الحراك *ومع حقوق الزملاء الاعزاء وحقهم في التثبيت وانه كان من المفروض تثبيتهم منذ بداية شهر سبتمبر من العام الماضي 2017 م.
وشدد أ.يوسف حمدونه أنه في حال لم يتم التثبيت فسيستمر الاعتصام والفعاليات حتى نيل الحقوق والمطالب المشروعة.



تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة sam_3714.jpg

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة sam_3715.jpg

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة sam_3713.jpg

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة sam_3711.jpg

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة sam_3712.jpg

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة sam_3717.jpg

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة sam_3716.jpg

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة sam_3719.jpg

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة sam_3718.jpg

jwhu] tuhgdhj lugld hgd,ld f,;hgm hgy,e ggl'hgfm fjefdjil

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

تصاعد فعاليات معلمي اليومي بوكالة الغوث للمطالبة بتثبيتهم


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 10:42 PM.

اخر المواضيع

الجامعة الإسلامية تمنح الدكتوراه في الرياضيات للباحثة وسام إبراهيم موسى @ دعاء الاستخارة للسفر @ دعاء الاستخارة للخطوبة @ حديث نبوى عن الوطن @ دعاء للحبيب وقت المطر @ دعاء للمريض قصير @ ادعية للمريض @ دعاء للأبناء @ دورة" الجرائم المعلوماتية" بقيادة المحامية والمستشارة القانونية رباب أحمد المعبي @ دورة التسويق الاحترافي .. بقيادة المحاضر : الدكتور علي ناجح على منصور @ البرنامج التدريبي "كيف تكون صحفياً ميدانياً محترفاً" الاستاذ :عبده طالع الاسمري @ ريزوتو @ طريقة برياني دجاج سهلة @ كيكة منها وفيها @ سلطة الفلفل الملون @ دعاء للحبيب ف المطر @ هريسة اللوز التونسية @ حلى الرخام @ سلطة الأفوكادو والخس @ سلطة الأفوكادو والخس @ رقية المنزل @ ادعية لتسهيل الولادة @ ادعية لتسهيل الولادة @ دعاء المطر @ دعاء مطر للحبيب @ دعاء للمريض من السنة @ وقفة مطلبيه بغزة لموظفي الطوارئ بوكالة الغوث @ كيف تعرف انها ما زالت تحبك @ علامات وقوع الفتاه في الحب @ هوتميل العربي ومعلومات عنه @ معنى cc @ معايير اختيار احسن لاعب في العالم @ .. خصومات هائلة بمناسبة بداية العام .. @ طريقة عمل عصير البنجر @ طريقة عمل المرقوق باللحم @ أشهر الأكلات اللبنانية الشعبية @ شوربة البصل @ حلى السميد والحليب المحموس @ كيكة الباونتي @ سكر الفركتوز @ فوائد خبز الشوفان @ أكلات بالدجاج @ حلى النوتيلا @ الأطعمة الغنية بالحديد @ دعاء المطر للحبيب @ دعاء للميته @ الجامعة الإسلامية بغزة تمنح الماجستير للباحثة أسماء خليل أبو سالم @ بالصور: ملتقى عائلات خان يونس يشارك بافتتاح مكتب البطة للحج والعمرة بحلته الجديدة @ أذكار قبل النوم مكتوبة @ دعاء قبل النوم @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات