العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام العامة > منتدى الحوار العام
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))

الكلمات الدليلية
((**البرنسيسة**)), الأعلاميه, بـــــــــدون, رقــــــــــابة, ومع
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-2013, 12:40 PM   رقم المشاركة : ( 71 )
ghadeer

& عضو VIP &
| معلمة لغة انجليزية  <


الصورة الرمزية ghadeer

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1798
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 3,035 [+]
آخــر تواجــــــــد : 28-11-2016(09:47 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 181
قوة التـرشيــــح : ghadeer عضو متألق و متميزghadeer عضو متألق و متميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ghadeer غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))

بعد كل هالأسئله أكيد شاعره رح تستقيل من المنتدى
ههههههههههههه

الله يعطيكي العافيه يا برنسيسه ويكون بعونك يا شاعره
  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 01:10 PM   رقم المشاركة : ( 72 )
شاعرة الجيل

الصورة الرمزية شاعرة الجيل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 23
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شاعرة الجيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))

-هل بالمستقبل رح تربي اولادك مثل ما ربوك اهلك؟ اكيد لانيي فخورة بتربايتي وهم ربوني احسن ترباية والحمدلله
2-متى اخر مره اضحكت من قلبك ولماذا؟ ضحكت لما كنت زعلانة بالمدرسة لانها معلمتي صارت تمزح معي علشان اضحكت
3- متى اخر مره بكيت ولماذا؟ اخر يوم بالمدرسة لاني ما رح اشوف معلماتي الا بعد 3اشهر ولانهن عزن علي كتير
4-مين اخر شخص تتذكره قبل لتنام؟ معلمتي الي بحبها
5-فريقك المفضل محليا وعربيا ودوليا؟ ولا حداااااااا مريحة راسي من كل الفرق وانا ما كتير بحب الرياضة
6-كم ساع بتجلس ع النت؟من هون لهون تقريبا 2 ساعة بالعطلة اما بالمدرسة ولا ثانية ههههههههه الدراسة اهم عندي منو
7-لو معك تزكرتين وخيروك تروح لاي مكان بالعالم مين بتاخد معك؟ امي حبيبة البي
8-ما هو اجمل اسم بنت بالنسبه لك؟ اريج
9- ما هو اجمل اسم ولد بالنسبه لك؟ محمد
10-ما هو افضل كتاب قرأته؟ ولا كتاب انا ما بحب اقرأ كتب كبيرة وسنة لتاتخلص انا بحب اقرأ ما قل ودل يعني عبارات قصيرة وبيا معنى كتير
11- افضل فلم عربي بنظرك؟ ولا فلم هههههههههه
12-انسان لا تمل الحديث معه؟ معلمتي التي بحبها
13-متى تشعر بالخجل ؟ عندما يتحدث احد عني بالشيئ الحسن فانني احمر خجلا ههههههههه بكون مو مصدئة انو في حدا بحكي عني كأنه حلم
14-هل انت مدمن تفكير؟ نـــــــــــــــــــــــــــــــــــعم احب التفكير والتحليل كثيراااااااااااااااا
15-هل تقرأ قرأن وكم جزء حافظ؟ نعم واستمع كثيرااااا له صراحة انا مو اجزاء بحفظ انا بحفظ سور يعني ما بعد اجزاء
16-هل انت تصلي وازا نعم بتصلي بالبيت ولا بالجامع؟ نـــــــــــــــــــعم وبكل فخر الا صلاتي ما اخليها اهي حياتي ودنيتي فيها بالبيت
17-شو القناه الدينيه المفضله لديك؟ الناس
18-دعاء تردده كل يوم؟ لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
19-ماذا تعني لك هذه الكلمات : فلسطين- الحب-المستقبل - البحر
فلسطين :ارض الانبياء والشهداء ووطني الحبيب الذي اضحي بدمي كرماله
الحب : شيئ رائع بشعر الانسان به كأنه في عالم اخر
المستقبل :شيئ لا نعلمه ولكنه مكتوب لنا ،كتبه الله لنا عند ولادتنا وايضا شيئ مخيف لا نعلم خفاياه
البحر: مكان عميق يوجد فيه الكثير من الاسرار التي لا نعلمها
20-شو شعورك لو شخص حكالك انا بكرهك؟ عادي لانو في ناس بكرهم فاكيد رح يكون هناك ناس ما بحبوني
يعني ما رح اقتل حالي اذا ما حبني حدا بكفيني حب رب العالمين والناس التانيين
  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 01:41 PM   رقم المشاركة : ( 73 )
شاعرة الجيل

الصورة الرمزية شاعرة الجيل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 23
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شاعرة الجيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))

أنت مكلف بتجميع عدة حروف من حروف اللغة العربية .. ما هي هذه الحروف فى كلمة واحدة لا تحبها ؟حزن
- في يدك قنبلة يدوية وفي الأخرى وردة حمراء .. اين ستضع القنبلة وأين ستضع الوردة ..؟ القنبلة اضعها عند اعداء ديني ورسولي وربي اما الوردة اضعها عند شهداء وطني الذي ضحوووووووووووا كرمالووووووووووو
- أختر منصباً واتخذ قرارا !وزيرة التربية والتعليم الغاء العطلة الصيفية ههههههههههههههه اعطاء المعلمين حقوقهم دون جدال وكاملة
- يقولون أن أنظمتنا العربية متسلطة على شعوبها .. لكي تنشأ جيلاً صبوراً أمام المحن ! ما تقول أنت ؟ لو انها تريد انشاء جيل قوي كانت اعطت الجميع حقوقهم حتى يشعرووووووا بالانتماء تجاه وطنهم وكان ربوهم تربية دينية وعملوووا على تحقيق الوحدة العربية هون بكونوااا منشئين جيل ديني وقوي بالايمان
- لماذا النسوة ... مدمنات ثرثرة ، هل هي طبيعة أم تمرد ؟ طبيعة لا تترك وطبيعة حلوووووة ومووووووووو حلوة بنفس الوقت ههههه
لان النساء يفرحن بكل شيئ حتى ولو كان بسيطااااااااااا ولانهن حنونات وطيبات وذوات قلوب حنونة
- أختر خمسة أعضاء وامنحهم ألقاباً !
مس غدير الرائعة
شمس الاصيل ابداع
برنسيسة المحبوبة
وردة طوولكرم الذكية
احلى نسمة الصغيرة

- لو كانت الأيام هي الناس ، فأي يوم من أيام الأسبوع
ستختار ليكون صديقك ، وأيهم عدوك ، ولماذا؟ الثلاثاء صديقي لانه اليوم الذي تكون معلمتي مناوبة والخميس عدوي لانه بعده عطلة ههههههه

شخص كنت تشاهد تصرفاته عبر المنتدى أو خارج المنتدى وفجأة تغير من سلوكه لإرضاء بعض البشر
ماذا تقول له كن كما أنت أم كن كما يريدون
كن كما انت فارضاء الناس غاية لا تدرك
  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 03:29 PM   رقم المشاركة : ( 74 )
شاعرة الجيل

الصورة الرمزية شاعرة الجيل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 23
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شاعرة الجيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))

لو حكتلك اقتلي واحد من الاعضاء مين بتختاري اختاري واحد فقط ؟ ما حدااااااااا ولو ما بهون علي اقتل حدااا وثانيا انا اقتل وافوت السجن يجعل لا حدا قتل هههههههه
متى يقسو قلبك ؟عندما يكون هناك من يحاول اغاظتي وفعل ما اكره ولما ايكون حداااا بيمزح معي وبيجرحني قصدااااا يعني بكون يمزح وجدي بنفس الوقت
متى يعاندك الننسيان؟ عندما يحدث موقف مع معلمتي الي بحبها فما بنساه ابدا وبظله بقلبي سبحان الله ولو بعد 100 سنة ما بنساااااااااه يعني لما افرحح اكتير وكمان لما انجرح للاسف
اذا مريتي بقصة حب وحكالك الشخص احبك نعم اتزوجك لاء شو ردة فعلك؟ عادي في بادئ الامر رح افرح بس لازم افكر مليون مرة قبل ما اقرر لانو قرار بخص مصيري بهالحياة وبتعلق باشي رح ايضل طوال حياتي معي ورح اعيش معاه يعن مو دائما الحب بالمقدمة لازم الواحد يفكر بعقله لا قلبه
((مستحيل انساك)) لمين بتقوليها؟ لمعلمتي الي بحبها والي بعزها كتير
((انت كل شي بحياتي)) لمين بتقوليها؟ لكتابي ودراستي اصلووو ما اشي بنفعي وبفيدني وخصوصا للبنت الا دراستها وتعليمها علشان اتحقق وتثبت دورها بهالمجتمع الراقي
هل تعترفي بشيئ اسمه صداقه بين الرجل والمرأه؟ لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا يوجد صداقة بينهما وانما قد تكون في مجال العمل فقط
هل ملابس الشخص تؤثر فيكي وتأخذي انطباع عنه؟ يعني مو دائما فهناك اناس ملابسهم رائعة ولكن افكارهم سيئة وليست راقية واناس ملابسم لا بأس بها وافكارهم راقية وجميلة يعني لازم الواحد يلبس على قد افكاره وطريقة تفكيره علشان ما نتخربط ونتعرف بواحد مو لهالدرجة افكاره منيحة
عاده تفعليها تتمني ان تتركيها؟ التكلم عن معلمتي الي بحبها يعني انا لما بحكي عنها طول الوقت ما بزهق بس الي حوالي بزهقوااااا ههههههههه
هل انتي من الذين لديهم رغبة حب التملك واذا امتلكت الشي اصابك الملل منه؟ كانت عندي ببادئ الامر لما حبيت معلمتي كنت لو ايصحلي ما بخليها تحكي مع اي حدا او اي بنت بس لما حكولي انها ملك لجميع الطالبات ومو مسخرة الي خفت عندي هاي الرغبة اشوي هههههههههههه
ماذا تفعلي اذا اكتشفتي حبيبك كذب عليكي؟ ولا اشي بس بقول اله انت من طريق وانا من طريق اوعى تفرجيني وجهك ،وثقتي بيه ابتنتهي اكيد وكمان انا اكره اشي علي حدا يكذب علي وبعدين اكتشف كذبه يعني بكون حاطي كل ثقتي بيه وهو بخونهاااااااا
ماذا تفعلي اذا سامحتيه وتكرر الكذب؟ لا شيئ لان الحق بكون علي انا الي ما تعلمت من المرة الاولى بتسألوني شو بعمل بيه وكمان الخاين بنعتبش اذا بخون لانو ضمير مات وكمان مين حكالكم اني بدي اعطيه فرصة والكذاب كذاب وحبل الكذب قصير وكمان اذا انكسرت المزهرية ما بتتصلح وهيك الثقة اذا فقدت لا ترجع
هل تسامحيه وتعطي له الفرصه مره اخرى؟ اسامحه نعم لانو المسامح كريم اما اعطيه فرصة تانية ما فشر على قولت الحديث لا يلدغ المؤمن من الجحر مرتين
هل تعتقدي انه الثقه ستكون لها مساحه بينكم؟ ام انكي ستشكي بكل شي بحياتك حتى حبه لكي؟ان الثقة هي اساس كل علاقة ويجب بناء عذه العلاقة عليها فاذا بدي اشك بكل اشي فمعناتو بلا هالعلاقة وكمان بتقول الاية ان بعض الظن اثم بجوز اظلم حدااااا
ايه مفهوم السعاده عندك؟ هي ان ترضى بما قسمه الله لك وان يكون الشخص هادي البال مرتاح بلا هموم وان يكون على درجة كبيرة من الايمان بربه وان يعلم بان ما كتب له لن يأخذه احد منه
هل وصلتي للسعاده الحقيقيه ولا لساتك بدوري عليها؟ يعني لما تتحقق احلامي والي ببالي ان شالله بصلها هههههههه
نصيحه تقدميها للاعضاء عامه وللبرنسيسة خاصه؟ لا تهتم بكلام الناس فكلامهم متل الصخور اما ات تضعه على ظهرك فيكسر واما ان تضعه اسفل قدميبك وتبني به القصور وتصعد به الى الاعالي وكما ان الدنيا تحتاج الى جرعات مكثفة من التجاهل وكمان هاي الكم ابتسمووووا فان الابتسامة لا تستغرق وقتا وانما لحظات ولكن ذكراها يبقى الى الابد يا ريت بئدر احكي كل الحكم الي عندي هههههههه
غمضي عيونك دقيقه لو سمحتي شو خطر ببالك وانتي مغمضه عيونك؟ صراحة شفتمعلمتي وهي بتضحكلي هههههه
شاعرة الجيل اسمك المستعار مين اختاره الك وسبب اختيارك للاسم؟ والله شمس الاصيل الي اختارته واقترحت اني اغير اسمي القديم وذلك لاجل كتاباتي
كل انسان بالهحياه له امنيات ما هي امنيتك لهذا ؟اني احرز واجيب معلات في التوجيهي ان شالله وادرس الي ببالي وعلى فكرة الانسان بلا هدف واماني متل الانسان بلا روح
وامنيه لكي تفكرين بها دائما؟ان اصبح دكتورة اطفال ان شاء الله
  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 03:48 PM   رقم المشاركة : ( 75 )
شاعرة الجيل

الصورة الرمزية شاعرة الجيل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 23
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شاعرة الجيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))

نص الاخيرررررررررة خلووووووها لبكرة اتعبت شوووووووو هادا
كلو يا برنسيسة الله يسامحك
  رد مع اقتباس
قديم 08-06-2013, 04:16 PM   رقم المشاركة : ( 76 )
شاعرة الجيل

الصورة الرمزية شاعرة الجيل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 23
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شاعرة الجيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))

1-(المرأة نصف المجتمع )هل توافق المقوله؟نعم فالرجل بدونها لا شيئ بل لا وجود له وكمان هي بلا الرجل لا شيئ فهما خلقا من ضلع واحد ويكمل كل واحد منهما الاخر
2-( صداقة المرأة للمرأة غلط )هل توافق المقوله؟ لاااااااااااا اذا المرأة غلط مصاحبتها للمرأة طيب يعني مصاحبتها للرجل هي الاشي الصح احكي اشي معقول
3-ما هي نصيحتك للشباب والفتيات في هذا العصر؟ اتق الله حيث ما كنتم واتبعو السيئة الحسنة تمحها
4-لو طلب منك التضحيه من اجل من سوف تضحي بنفسك؟ لاجل ربي وخالقي وبارئي اكيد الي خلقني هو الاحق بالتضحية مشانووووووووو
5-كيف تكافئ من قدم إليك معروفا ؟ اقابل المعروف بالمعروف ولا اقابله بالنكران وايضا اقابله بالاحترام والوفاء
6- أيهما أجدى في التعامل مع الغير أن تكون رسمي جاد م العكس ؟ كل اشي الو وقته فوقت المزح مزح ووقت الجد جد ووقت الخشوع خشوع ووقت العمل عمل
يعني مش لازم دائما اتكون جدي رسمي ومش لازم دائما اتكون مزح ومش هامل الهم
7- [ الوقت أفضل طبيب ] .. توافق ؟ اكيد فمن يجيد استغلال وقته فسيفيده هذا ولو بعد زمن فكل شيئ في هذه الحياة يشترى الا الوقت فهو ارخص شيئ للبيع واكثر شيئ لا يشترى ويعوض
8- الشيء الذي لا يُمكن لـك احتماله ويثير أعصابك بشدة ؟ حكي معلمتي مع غيري ههههههههه مجادلتي بالغلط
9-هل انت شاب تنظم كل شيء في حياتك, أم تعيش بشكل عشوائي ؟ صرااااااااااااحة انا بنت هههههههههههههه بشكل عشوائي
10-هل أنت ممن يبحثون عن السعادة مهما كان الثمن ؟ لااااا مو دايما انا برضى بلي قسمه ربي الي وبلاقي السعادة فبالقناعة ارى كل شيئ جميل وكمان ثقتي بالله هي سر سعادتي
11-ما هي السعادة بالنسبة لك ؟ و هل تري أنك سعيد في حياتك ؟ شيئ جميل ورائع والجميع يبحث عنه ، ليس جميع الاوقات يعني حسب الظروف فالحياة مثل المفاتيح البيضاء للبيانو التي تمثل اللحظات السعيدة والمفاتيح السوداء التي تمثل اللحظات التعيسة واذا لم يعزف على الاثنان فلن ينتج لحت جميل
12- هل أنت اجتماعي؟ نعم وبكل فخر
13-ي غالب الآحيان , هل تكون انت البادئة في تكوين علاقات مع الأخرين , أم تنتظر من الآخر أن يبدأ ؟ انا الي بحب ابدأ على قولت المثل ابدأ بنفسك أولا وانا بعمل بقول رب العباد "يا ايها الناس انا خلقناكم ذكرا وانثى وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا ان اكرمكم عند الله اتقاكم "


14- هل ترى انك مقصر تجاه دينك ؟ صراحة نعم
15-- مَن هُو / هِيَ الشخص الّذِي تعتبرهـ / ـا أكسجِين حياتك ..؟؟ معلمتي الي بحبها
16-دعوه صادقه من اعماق قلبك لمن تهديها ؟ معلمتي الي بحبها
17-احد علماء النفس قال ذات مرة : أنه
باستطاعة الانسان العيش من دون اصدقاء فما رايك أنت ؟ لا لانه الانسان مهما كان ناجحا فانه يحتاج لمن يشجعه ويسانده في حياته والانسان مدني بطبعه كما نعلم
18-هل تعتقد إن الرجال أفضل من النساء في تحمل المسؤولية ؟ ولماذا نعم لان النساء عاطفيات زيادة ومرهفة حسيا وكثيرة النسيان
19-هل تعتقد ان حرية المرأة تطور ؟؟؟ لاااااااااااااااا هاي احنا بنخليها تعمل شو ما بدها على حجة التطور هو لازم ايكون في حرية بس ضمن حدود
  رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 07:26 AM   رقم المشاركة : ( 77 )
البرنسيسة

الصورة الرمزية البرنسيسة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4688
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر : 24
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 792 [+]
آخــر تواجــــــــد : 14-03-2017(09:10 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 49
قوة التـرشيــــح : البرنسيسة على طريق الابداع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

البرنسيسة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))

انتي هيك بتكوني خلصتي استضافتك
في البرنامج اتمنى تكوني انبسطي
وما مليتي من اسئلتي الكتيرة
  رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 07:40 AM   رقم المشاركة : ( 78 )
شاعرة الجيل

الصورة الرمزية شاعرة الجيل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 23
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شاعرة الجيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))

شو كيف اجاباتي ؟
على فكرة هادا مو رأيي كله أصلي اتعبت فصرت اكتب الي اول اشي بخطر على بالي
هههههههههه
مشكورة على هالاستضافة الحلوة
لا ولو ليش بدي ازهق وأمل
اصله الحكي مع الحلوين ما بملل
  رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 07:54 AM   رقم المشاركة : ( 79 )
البرنسيسة

الصورة الرمزية البرنسيسة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4688
تـاريخ التسجيـل : May 2012
العــــــــمـــــــــر : 24
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 792 [+]
آخــر تواجــــــــد : 14-03-2017(09:10 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 49
قوة التـرشيــــح : البرنسيسة على طريق الابداع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

البرنسيسة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))

واليوم راح نسيضيف المس غدير
ان شاء الله تقبلي طلبي
  رد مع اقتباس
قديم 09-06-2013, 01:50 PM   رقم المشاركة : ( 80 )
ghadeer

& عضو VIP &
| معلمة لغة انجليزية  <


الصورة الرمزية ghadeer

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1798
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 3,035 [+]
آخــر تواجــــــــد : 28-11-2016(09:47 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 181
قوة التـرشيــــح : ghadeer عضو متألق و متميزghadeer عضو متألق و متميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ghadeer غير متواجد حالياً

افتراضي رد: بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))

قبلنا الاستضافه وان شاءالله ما تكثريلنا بالأسئله
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر




يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

بـــــــــدون رقــــــــــابة ومع الأعلاميه ((البرنسيسة))


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:45 AM.

اخر المواضيع

دعاء لحفظ الزوج من الخيانه 004917637777797 @ دعاء لحفظ الزوج من الخيانه 004917637777797 @ دعاء لحفظ الزوج من الخيانه 004917637777797 @ دعاء لحفظ الزوج من الخيانه 004917637777797 @ دعاء لحفظ الزوج من الخيانه 004917637777797 @ دعاء لحفظ الزوج من الخيانه 004917637777797 @ دعاء لحفظ الزوج من الخيانه 004917637777797 @ دعاء لحفظ الزوج من الخيانه 004917637777797 @ دعاء لحفظ الزوج من الخيانه 004917637777797 @ دعاء لحفظ الزوج من الخيانه 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء الرزق والزواج 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @ دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين 004917637777797 @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات