العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام العامة > الملتقى الإســـلامي
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

معلومات عجيبه عن الملائكة

الكلمات الدليلية
معلومات, الملائكة, عجيبه, عن
 

معلومات عجيبه عن الملائكة

معلومات عجيبه عن الملائكة لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين هذه معلومةجميلة جداً عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 17-08-2011, 12:57 AM
الصورة الرمزية طارق ماهر
 
طارق ماهر
][ المشرف العام ][


 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  طارق ماهر غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1521
تـاريخ التسجيـل : Jun 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين الحبيبة
المشاركـــــــات : 2,183 [+]
آخــر تواجــــــــد : 15-01-2017(01:37 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 106
قوة التـرشيــــح : طارق ماهر عضو مبدعطارق ماهر عضو مبدع
Smile35 معلومات عجيبه عن الملائكة

معلومات, الملائكة, عجيبه, عن

معلومات عجيبه الملائكة 01.gif

معلومات عجيبه عن الملائكة


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

هذه معلومةجميلة جداً عن الملائكة

التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شيء حتى في النوم,

وهذه المعلومة قالهاالشيخ عبد الباسط ,

عضو لجنة الإعجاز العلميوالحقيقةقال إن الملائكةالتي تحيطبالإنسان

عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر ,

والله سبحانه وتعالى

يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي ,

فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون

, لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله .

وقد جعل الله عشرةأنواع منملائكة تحيطبالإنسان كالتالي

ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ,

الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات

ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة,

فيرد ملك اليسار ويقول

أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,


حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك

: كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ,

هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان

, ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث

باللوح المحفوظ فسوف يموت.

ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.

ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين

هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .

ملكين على العينين :

وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى

وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.

و أخيرا ملك على البلعوم :

لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى

جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.

رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات

الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب

اللهم اغفرلقارئ وباعث هذه الرسالة وكلمنينشرها

معلومات عجيبه الملائكة 19.gif
بسم الله الرحمن الرحيم

رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون

قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء

فسأل لماذا توقفوا ؟

قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن الذكر توقفوا عن البناء في انتظار

أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا

سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك

انبت وبك خاصمت ,اللهم أني أعوذ بعزتك ,لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت


معلومات عجيبه الملائكة 34.gif


lug,lhj u[dfi uk hglghz;m

رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 01:17 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
admin
& رئيس مجلس الإدارة &
& مدير عام الشبكة &

الصورة الرمزية admin

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1
تـاريخ التسجيـل : Apr 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 8,537 [+]
آخــر تواجــــــــد : 27-08-2019(04:00 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 1985
قوة التـرشيــــح : admin has a brilliant futureadmin has a brilliant futureadmin has a brilliant futureadmin has a brilliant futureadmin has a brilliant futureadmin has a brilliant futureadmin has a brilliant futureadmin has a brilliant futureadmin has a brilliant futureadmin has a brilliant futureadmin has a brilliant future

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

admin غير متواجد حالياً

افتراضي

سبحان الله ،،،
  رد مع اقتباس
قديم 17-08-2011, 11:39 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
طارق ماهر
][ المشرف العام ][


الصورة الرمزية طارق ماهر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1521
تـاريخ التسجيـل : Jun 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين الحبيبة
المشاركـــــــات : 2,183 [+]
آخــر تواجــــــــد : 15-01-2017(01:37 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 106
قوة التـرشيــــح : طارق ماهر عضو مبدعطارق ماهر عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

طارق ماهر غير متواجد حالياً

افتراضي

مشكوووور اخي على المرور
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر




يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

معلومات عجيبه عن الملائكة


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:22 PM.

اخر المواضيع

الصبر مفتاح الفرج حديث نبوي @ حديث نبوي عن الوطن @ دعاء الصباح للاطفال @ دعاء بالشفاء @ حب الوطن @ ارتباط الأبراج بعلم الفلك @ خبر طلاق شام الذهبي @ جوز الهند @ تاريخ شجرة الكاكاو @ ما هي فته الحمص @ ما هي كيكة التفاح @ تحرير المملكة من النفط @ شام الذهبي @ تقرير ميداني جاهز @ مخاطر الحوسبة السحابية @ اسماء اولاد من القران @ تفسير قص الشعر في الحلم @ يزن @ معنى اسم غزل @ تاريخ الشاورما وأصلها @ بذور العنب @ طرق الوقاية من ضعف الإنتصاب @ البهاق - الأعراض والأسباب @ حديث عن الوطن @ دعاء الشفاء @ اذكار النوم @ صحة الفم نافذة للصحة @ القرفة للرحم @ المرقوق @ عن التورتة الإسفنجية @ القهوة @ حوار قصير @ حوار بين العلم والجهل @ الفلافل السورية @ العقرب من أوائل الكائنات @ فتح ايميل هوتميل @ شعر عن العراق @ ﻭﺳﻂ ﻣﺸﺎﺭﻛﺔ واسعة : ﺍﻓﺘﺘﺎﺡ ﺻﻴﺪﻟﻴﺔ أرين المركزية بخان يونس @ أقوى العروض التدريبية بمناسبة بداية العام الجديد 2020 م @ معنى اسم لين @ معرفة برجي @ متى يضعف الرجل في الحب @ فيليب زيادة ويكيبيديا @ أسباب تساقط الشعر @ اعراض اضطراب تشوه الجسم @ تسجيل الدخول انستقرام @ كلمة عن الوطن الحبيب @ كبسولات فيتارم للتخسيس @ فوائد قشر الموز للانتصاب @ كيكة التمر @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات