العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام الترفيهية > حِكَم و أمثال
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

النية الصافية

الكلمات الدليلية
بدون
 

النية الصافية

النية الصافية وحب الخير ! لما تكون نيّتك صافية تجاه اي حد بتشوفو بدنيتك ، وتعامله معاملة منيحة ما في بعدها معاملة ! ، انت صراحة ما بتعرف مين الي


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 23-09-2017, 05:44 PM
الصورة الرمزية شاعرة الجيل
 
شاعرة الجيل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شاعرة الجيل غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 22
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع
Smile35 النية الصافية

النية الصافية وحب الخير ! لما تكون نيّتك صافية تجاه اي حد بتشوفو بدنيتك ، وتعامله معاملة منيحة ما في بعدها معاملة ! ، انت صراحة ما بتعرف مين الي قدامك ، ممكن يكون غريب وقدملك مساعدة وانت قبلتها ، ع الرغم انه انت ما بتعرفه اصلاً ، بس بدك حد يساعدك يوقف جنبك ، وبجد يوقف جنبك ، وكل هاد وانت ماخد الموضوع عن حسن نية ، ونية صافية ، تساعد امة محمد وانت ولا عبالك الخير لله مش للمخلوق ، تشتغل وتعمل كل اشي عليك ، تسعد الي حواليك ، تبسط الكل وما تخلي حد زعلان ، كل هاد ليش ؟ لانه انت انسان طيب ونيتك صافية ، ممكن تصادف كتير ناس منافقة بدنيتك ، الي بتحسّ انهم ملائكة الدنيا وممكن تعجب فيهم عادي ، بس بيوم من ايام ايلول ، يجيلك اشي انت تستغرب منه بجد ! وتعرف كتير شغلات عن ناس ما كنتش تتوقعها هيك ، لانك بتعاملهم عن حسن نية وطيبة ، وبفضل حسن النية هاي بجد ربك بكشف القريب من البعيد ، العاطل من المنيح ، هو انت بالرغم انهم ما اذوك بس مرات بتحزّ ببالك ولو ؟ كنت مخدوع ولا كيف ؟ .. ومن ثم بتفكر وبتشفق عليهم ، ممكن ينزلو من عينك وممكن تخليهم شفقة ، بس الاهم من هيك لازم تعرف انه ربك ببيّنلك الامور ولو بعد حين ، فما حد يستعجل بجد ع معرفة اي اشي او اي حقيقة ، لانه ع قولت المثل بكرة بذوب التلج وببان المرج بحكي عن تجربة 😂😂 شعور من الاخر هههه :3 ، خلي نييّتك صافية لانه وعلى نياتكم ترزقون ♥
الحمدلله ع كل اشي بهالدنيا .

hgkdm hgwhtdm

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

النية الصافية


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 08:54 PM.

اخر المواضيع

معنى اسم لارين @ شعر شعبي عراقي @ الاستعلام عن العنوان الوطني برقم السجل @ كيف اعرف برجي الحقيقي @ توقعات برج العذراء اليوم @ هبة نور @ نصائح للعروس @ صباح الخير حبيبي @ صباح النور @ الميت في المنام @ أسئلة في حساب فوركس إسلامي @ معنى اسم سيرين @ عدد سكان السعوديه @ البيت الأبيض "ينتقم" من "فيسبوك" و"تويتر" على طريقته @ برج الجوزاء اليوم @ برج العذراء اليوم @ بديل هواوي لـ"أندرويد" @ الضغط النفسي: نصائح للتغلب عليه @ اسماء اولاد @ برج الجدي @ أبيات عن الأم العظيمة @ عن المتنبي @ عن الأموات في الحلم @ تسمية المواليد @ نصائح للعروس @ تصميم بطاقه معايده باسمك 2019 @ رؤية الحشرات في الحلم @ رسائل صباحية للمحبين @ توقعات برج العذراء اليوم @ برج الجوزاء وتوقعاته اليوم @ عن الأحلام وتفسيراتها المختلفة @ من إهتمامات البنات @ علماء يكتشفون طريقة "غريبة" قد تقضي على السرطان @ رسالة تحذير من مايكروسوفت للملايين من مستخدمي ويندوز @ تفسيرات الحلم بالميت حزينا @ معاني الثعبان في الحلم @ رجل الدلو والحب @ عن مدح الرسول @ أحوال رؤية الميت في المنام @ مدن سعودية @ الدلو اليوم @ معرفة البرج من الأسم وطريقتها @ خبر على السريع @ ما هي بطاقات المعايدة @ برج القوس اليوم @ قصيدة شعر شعبي @ أسماء بنات ذات أصل فارسي @ الأحجار المختلفة في المنام @ إسم لين @ معنى إسم خالد @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات