العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام الترفيهية > حِكَم و أمثال
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

الشغف

الكلمات الدليلية
بدون
 

الشغف

الشغف هو حب الاشي بشكل مجنون وكبييييير جداً , ممكن يكون حب اشخاص وطبعاً مش هاد المعنيّة فيه خلال موضوعي هاد ,. وفي حب الاشي الي انت بتعمله , الحلم


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07-09-2017, 10:48 AM
الصورة الرمزية شاعرة الجيل
 
شاعرة الجيل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شاعرة الجيل غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 22
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع
Smile35 الشغف

الشغف هو حب الاشي بشكل مجنون وكبييييير جداً , ممكن يكون حب اشخاص وطبعاً مش هاد المعنيّة فيه خلال موضوعي هاد ,. وفي حب الاشي الي انت بتعمله , الحلم , الطموح ! الشغف فيهم وحبهم لدرجة تصير مهووس بأي متعلق فيهم , بتصدف انه الشخص يفقد الشغف ويصير يشوف كل اشي عادي لا مبالي , فالاشي بعز ع الواحد لما يفقد " الشغف "
الشغف هو الاشي اللي كنت معتبرو كل حياتك ، حاضرك ومستقبلك ، هو سبب تفاؤلك وضحكتك ، هو اللي مخليك تضلك قوي وبعطيك الايجابية والامل والجرأة لتدخل بشغلات جديدة وتخاطر وما تخاف .
بتعز عليك لما تفقدو مرة وحدة بعد ما كان سندك بهالحياة سواء شغلك او شخص معين او امك او ابوك او حد معتبرو قدوتك ، كلنا في بحياتنا هيك شغف ، بس الشطارة تعرف كيف تستغلو وما تضعف لما تفقدو فجأة وتكمل فيه كأنو موجود لانو دايما ربك رايدلك الخير بكل شي بتعملو .
الانسان الشاطر الي اذا كان كان شغفه بحلمه كان بسبب شخص وهالشخص راح مش انه خلص الشغف راح لانه راح هالانسان لا غلطان انت , راح الشخص بس الاشي المنيح ضل ما اخذوا معه , خليه الاشي المنيح بؤرة الشغف وادعيله , ممكن يكون الاهل والاهل اتوفوا ! لا يعني خلص حياتي راحت اهم ناس بحياتي واكبر دعم لالي راحو , الاهل ما بتعوضوا بجميع المقاييس بس لو كانوا ع قيد الحياة ما كانوا ليحبوا يشوفوك بترجع خطوات لا بدهم اياك احسن الناس , ما تخلي فقدان اي اشي يأثر ع طاقتك الايجابية ! حماسك والتفاؤل الي عندك , خليك محوّر كل اشي سعيد للي حواليك , خلي الكل يحكي نياالو ع التفاؤل الي هو فيه , رح تلاقي ناس ما بتحب هالاشي , بس دحكيلك شغلة انت عايش لنفسك مش للمخلوق , لربك من للناس , ارضي ربك واعمل كل اشي بدك اياه , وانساااك من الناس لانه رح يحكو عليك رح يحكو , بس ع قولت المثل الفلاحي "الحتشي ما عليهوش جمرك " , خليك كد الاشي واشتغل ع حالك , وخلي شغفك موجود , حسيت انه ع وشك يروح ؟ روح شوف حد شغوف بالاشي الي بعمله وجدد طاقتك :p

hgayt

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

الشغف


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 03:35 AM.

اخر المواضيع

نموذج تقرير جاهز للتعبئة @ تقرير ميداني جاهز @ نموذج تقرير جاهز @ البيئة المعتدلة @ اولاد شام الذهبي @ حلم الصراصير @ ابراج 2020 برج الحمل @ ابراج 2020 برج الحوت @ فوائد الميرمية للحمل بتوام @ فوائد قشر الموز للانتصاب @ معدل السكر الطبيعي حسب العمر @ كيكة التمر @ برج الثور @ برج السرطان @ برجك اليوم @ رؤية المتوفي في المنام @ طارق صادق جلال @ فوائد الخزامى للجنس @ بان كيك بدون بيض @ كيكة الجزر @ طريقة عمل الكيك @ طريقة حساب الحمل الصحيحه @ توقعات الابراج اليوم @ القوس اليوم @ صباح الحب والشوق @ أقوى العروض التدريبية بمناسبة بداية العام الجديد 2020 م @ برجي اليوم @ تفسير رؤية الذهب في المنام @ معنى اسم الين @ صباح صحي @ تلفيق المعلومات @ فوائد التمر @ وصفات الحلويات @ وصفات متنوعة بصنف واحد @ شعر عسكري عراقي قصير @ حلم قص الشعر @ الصبر مفتاح الفرج حديث نبوي @ حديث نبوي عن الوطن @ دعاء الصباح للاطفال @ دعاء بالشفاء @ حب الوطن @ ارتباط الأبراج بعلم الفلك @ خبر طلاق شام الذهبي @ جوز الهند @ تاريخ شجرة الكاكاو @ ما هي فته الحمص @ ما هي كيكة التفاح @ تحرير المملكة من النفط @ شام الذهبي @ تقرير ميداني جاهز @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات