العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام العامة > الملتقى الإســـلامي
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

أضحينا كالعميان 😟

الكلمات الدليلية
بدون
 

أضحينا كالعميان 😟

أعجز عن التعبير لما بقلبي من حديث.. فكيف أضحى المسلم لا يحفظ أي حديث... معذورين قد إنشغلنا بعصرنا الحديث.. فلا أنتماء ولا آخره اصبحنا نرغب بالتحديث.. ماذا نقول لمجتمع ولد


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 30-03-2017, 12:52 AM
الصورة الرمزية شاعرة الجيل
 
شاعرة الجيل

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  شاعرة الجيل غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 22
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع
Smile35 أضحينا كالعميان 😟

أعجز عن التعبير لما بقلبي من حديث..
فكيف أضحى المسلم لا يحفظ أي حديث...
معذورين قد إنشغلنا بعصرنا الحديث..
فلا أنتماء ولا آخره اصبحنا نرغب بالتحديث..
ماذا نقول لمجتمع ولد في احضان الجوالات،،ماذا نقول لمجتمع لا يقود بل يُقاد...
حدث ولا حرج عن مسلم تأسلم
تراه لا يصلي فقلي كيف يُرحم..
تراه لا يزكي فقلي كيف يُنعم..
فقلي كيف يكرم من ربنا المُعظم..
فكيف لنا ان ننتصر بمسلم عند أذان الفجر قد اسلتقى..
فكيف لنا ان ننتصر بمسلم ترك الصلاة ليتابع تلك الحلقة...
فأه ثم أه لمسلمً تأسلم يهدُ ركنُ الدين...
بُليتم من النار صُليتم،، من اعداء الاسلام قد غزيتم ابتليتم...
أضحينا كالعميان فأصبحنا نقيم بما بنوه من بنيان..
اما حان الأوان للتوبة والغفران أم تتدعون فتح المقدس والغفله في كل مكان..
إنهضوا من الأكفان والله لن تعُد أمجادنا إلا بالمثول للرحمَن..
إنهضوا من الأكفان تمثلون دور الموتى عند نداء الأذان..
.......
#ماذا أقول! أصبحنا أمة لا يعجبها من هو على الطريق والصراط المستقيم , الذي يفعل ما يرضي الله , لم يعد يعجب احد! ، لماذا! ما هذا الحال الذي وصلنا اليه ؟ ,, كل جيلٍ جاهل أكثر من الجيل السابق ,, هل كل جيل يتعرض لغسيلٍ دماغي؟ ,, لماذا ! نربي ابنائنا على الفيس بوك والسناب شات والانستغرام قبل ان نربيهم ع الخلق القويم! ,, لماذا عندما نسأل طفل صغير يكن للاغاني حافظ , ولو سألته ليقرأ لك سورة الفاتحة لا يعلمها ,, أين الخلل! ,, أنا انسانة لم اتعرف على هذا التطور التكنولوجي قبل الخامسة عشرة :3 لم اعش بين التكنولوجيا في صغري لعبت الكثير من الالعاب مع الجميع :3 ,, تعلّمت القيم والحقّ وكل شيء يجب عليّ تعلمه لاكوّن نفسي بناءاً على هذه القيم وكان البرنامج الكرتوني نتظره بفارغ الصبر على قناة سبستون , الآن تراهم يشاهدون البرنامج على الانترنت قبل عرضه باسبوع ,, تراهم يضعون عنوان موضوع على الانترنت ويجدوه بسهولة , لا يحركون عقولهم كنا نتعب لاجل ايجاد كلمة للموضوع ونحن في المكتبة , يتأخرون عن صلاةٍ عن أذان , لاجل مشاهدة لقطة :3 يتحرقون شوقاً لرؤيتها وتجد ان الكثير منهم بلا قيّم ليس لشيء بل لانهم لم يجدوا الوقت ليتعلموها :3 ,, باختصار شديد اصبحنا كما قال الرسول انه الانسان الملتزم بالماسك على جمر بين يديه ,,, اصبح التخلّف صديقاً لنا ,, وكما اقول دائماً ويقول المثل إن خليت بليت ,, في ناس مناح يكثر من امثاله الخالق
الكلام موجهه لنفسي قبل أن اوجهه لغيري
فلنتسائل لما نحن في غفلة موتى احياء
#النص منقول والي مني واضح مين هو
#طوّلت :3 تأسفاتي يا جماعة مع انه زهقت من التأسف بكل موضوع :3
والسلامُ عليكم
s.m.n

Hqpdkh ;hguldhk 😟

رد مع اقتباس
قديم 30-03-2017, 11:53 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
زهرة الجنان

الصورة الرمزية زهرة الجنان

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 9945
تـاريخ التسجيـل : Nov 2014
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : غزة
المشاركـــــــات : 612 [+]
آخــر تواجــــــــد : 04-04-2017(02:29 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : زهرة الجنان عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

زهرة الجنان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أضحينا كالعميان 😟

روووووووعاتك ♡
يعطيكي الف عافبة
  رد مع اقتباس
قديم 30-03-2017, 12:07 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
شاعرة الجيل

الصورة الرمزية شاعرة الجيل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 22
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شاعرة الجيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أضحينا كالعميان 😟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة الجنان مشاهدة المشاركة
روووووووعاتك ♡
يعطيكي الف عافبة
الله يعافيكِ :")
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

أضحينا كالعميان 😟


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 10:41 AM.

اخر المواضيع

قروض يوم الدفع على الإنترنت السعودية @ متاجر العربية @ قناة عربية بتوجهات مختلفة.. شاهد.. @ قناة أديبة ناجحة @ العاب عيون @ شات تعب قلبي @ وظائف نسائيه – وظائف للنساء – وظائف بنات – وظائف نسائية @ الشيخ الروحانى ذياب الجعفري 00201011330563 @ شيخ روحاني اقدم الخدمه مجانا الشيخ الروحاني ذياب الجعفري 00201011330563 @ شرح تصوير الشاشه فيديو سامسونج Samsung بشكل احترافي @ القناة الرسمية ل كوثر الياقوتي شاهد.. @ قناة كوثر الياقوتي @ برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك Facebook Video Downloader @ تطبيق شرح الدروس بالصوت والصوره والكتابه @ شرح برنامج kinemaster للكمبيوتر والاندرويد @ شرح تغيير باسورد الواي فاي و كيف تغير رمز الراوتر @ شرح برنامج بوربوينت PowerPoint احترافي @ برنامج تحميل الفيديو من تويتر برامج تحميل سريع @ شرح انشاء حساب فيسبوك وانستقرام وجيميل @ شرح تطبيق اوبر Uber للسائقين والمستخدمين @ ما هو الحور العين @ برنامج تحميل اغاني mp3 للايفون والاندرويد @ تنزيل برنامج الاذان azan للكمبيوتر والموبايل @ قناه تلقرام وظايف سعودية @ أيفون ماستر القناة الرسمية @ اكتشف عالم متاجر ديبو @ شرح android studio لتعليم البرمجة @ شرح برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر والاندرويد @ تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome للكمبيوتر @ برامج تحميل من النت للموبايل apk بدون تسجيل @ برنامج تنزيل وتحميل الاغاني Mp3 للكمبيوتر مجانا @ احلى كلام عن الحب @ افضل برنامج تحميل اغاني للايفون مجاني مباشر @ رابط نظام نور برقم الهوية @ برنامج تعديل الصور Photoscape للكتابة علي الصور @ تنزيل برنامج الشير shareit للكمبيوتر والموبايل @ تحميل برنامج المترجم الفوري لكل لغات العالم @ برنامج لوكي باتشر lucky patcher لتهكير الالعاب @ تحميل برنامج واتس اب بلس WhatsApp Plus @ وثقوا حساباتكم الآن @ الأحاديث الواردة في الصبر @ آيات عن الصبر @ برنامج التحميل من اليوتيوب للكمبيوتر والاندرويد @ تنزيل برنامج ايمو للمكالمات الفيديو المجانية @ أطلق الدكتور أمجد قورشة قناته الدينية من كندا تحت اسم Mutimedia Box @ تحميل برنامج انستقرام @ شروط إجابة الدعاء @ آيات لتيسير الأمور @ تحميل متصفح اوبرا ميني @ الأبراج الشمسية @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات