العودة   شبكة فلسطين التعليمية > المنتديات التعليمية العامة > مدونات الاعضاء
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ليتني أعرف لون الحياة

الكلمات الدليلية
محتوى, لغرف, مون, الحياة
 

ليتني أعرف لون الحياة

قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..! بريــــــق كالــذهب وجوهـــر فاســــد .... تحية طيبة وبعد ... قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!! وقال آخر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 21-08-2015, 04:44 PM
الصورة الرمزية كلمة وفا
 
كلمة وفا

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  كلمة وفا غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10045
تـاريخ التسجيـل : Nov 2014
العــــــــمـــــــــر : 29
الـــــدولـــــــــــة : غزة
المشاركـــــــات : 544 [+]
آخــر تواجــــــــد : 31-10-2015(01:25 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : كلمة وفا عضو مبدع
Smile35 ليتني أعرف لون الحياة

محتوى, لغرف, مون, الحياة


a1a927e636e4b55e1db95eab393d5a7c.jpg
قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!


بريــــــق كالــذهب وجوهـــر فاســــد ....

تحية طيبة وبعد ...

قال أعمى : ليتني أعرف لون الحياة ..!!
وقال آخر : إنها بلون رؤياك يا عزيزي ...

ما أن ينزل الثلج من أبراجه العالية ,
حتى أعرف أن ما لامس قلبي ليس إلا حب السماء ,
هذا الحب الذي حول أرضنا البور إلى قطعة بيضاء ...
كثيرا ما يداوي القلم الجراح , ولكنه لا يستطيع أن يغلقها ..
وكثيرا ما كنت أظن أن هناك
أشخاصا نبلاء .. وعندما أخوض في تاريخهم وأخالطهم ,
أكتشف أن رؤوسهم كسنابل
قمح خاوية من الحب ...
لمعان كالذهب , وبريق يسبي العقول , هي من الخارج فقط ..
ولكنهم من الداخل قلوب
متعفنة , مليئة بالكراهية والحسد ..
وكما يقول المثل العربي : ليس كل ما يلمع ذهبا ..
لماذا لا تكون قلوبنا كالزهرة الندية , فواحة العطر ؟؟
لماذا نحرم أنفسنا لذة الحب واللقاء ؟؟؟
ليس أنفي الذي يشم عبق العطر , إنها أعماقي التي تفيض من شذى قلوبكم عطرا وطيبا ..

إن في أعماقنا ترسو أكبر السفن .. فلا يحتاج من يكتب في أعماق البحر إلى خياشيم ..
فأنا أمقت كبرياء من بداخله مثانة .. وأرى أن روائح العالم تقسو على عطر الياسمين ..
لا تتعجب فالخطأ كثير جدا , وأصدق من قدم لك العزاء , هو من وارى عليك التراب وأخذ أجره ..

كثير من الناس يلاقيك بالأحضان .. وهذا ليس مقياسا لصدقه وحبه لك , فلربما حمل في يده
سكينا ليطعنك في ظهرك
وآخرين تلقاهم مبتسمين بشوشي الوجه , وأسنانهم براقة كالذهب , هي ليست صافية
من مطيبات الأسنان ولكنها حادة لتفتك بسمعتك وكبريائك .. فقد ابيضت من سواد قلوبهم ..

قال لي أبي ذات يوم : إذا أردت أن تعرف حقيقة الخطاب .. فعليك أن تقلب الورقة ... فالشهرة
والمال والأحذية الملمعة هي التي تغرق آمال البشر ..

ماذا يساوي ذهب العالم أمام كلمة صادقة ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام أحضان دافئة ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام بسمة من القلب لا بسمة من الشفاه ؟؟
ماذا يساوي ذهب العالم أمام شمعة تضيئها في وقت لا ترى فيه النور ؟؟

أيها الحب ... يا لذة الحياة .. لقد تعلمت منك كل شيء جميل .. ومعك كل يوم ..
شعرت أن كل ما تعلمته منك كان طاهرا وجميلا .. فأرضنا جرداء في وسط بشري يستهلك
ولا يحس ..
اجعل قلبك ظامئا دوما للحب .. حتى تتحول الأعماق المتوهجة فيك إلى مطر يروي ظمأك ..
اجعل مشاعرك صادقة وابكي بعينين اثنتين لا بواحدة .. ولا تبع من دموعك شيئا ...

إن ما يخلد بنفسي من مشاعر صادقة , هو كل ما يربطني بخالقي فهو حبي الذي
أرتفع به لتضم روحي السماء ...

ليكن لمعان قلوبنا كلمعان وجوهنا .. فأنا لا أرى في قلم الحمرة جمالا .. فأفضل الورود وأجملها
تلك التي تشرب ماءها من ظل الصخور ...

تحياتي للجميع

gdjkd Huvt g,k hgpdhm lpj,n gyvt l,k

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر




يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

ليتني أعرف لون الحياة


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:29 PM.

اخر المواضيع

دراسة حديثة تكشف أسباب تمرد الطفل على نظامه الغذائي @ راقي شرعي .. الشيخ طلال القحطاني @ MatajerDepot.app شاهد @ متاجر ديبو MatajerDepot.app @ نور هشام سليم @ الدعاء @ كيف تتجنب السموم المختفية في المعلبات @ صفات الثور @ برج الأسد @ برج السرطان @ الحلم بالثعابين @ أصل الأبراج @ شرح برنامج الاكسل excel عربي للمبتدئين كامل @ شرح برنامج تلغرام Telegram للكمبيوتر والايفون @ تحميل برنامج بوربوينت powerpoint للكمبيوتر مجانا @ طرق علاج نمش الوجه طبيعياً @ شرح برنامج اودين Odin لعمل فلاش موبايل سامسونج @ كتابة الأبحاث والمشاريع الجامعية في الإمارات بدون نسبة إقتباس @ تفسير الأحلام @ أختر فريقك البطل للدوريات الكبرى @ طريقه تصوير شاشه الكمبيوتر بدون برامج @ شرح برنامج تيم فيور TeamViewer للتحكم بالاجهزة عن بعد @ قروض يوم الدفع على الإنترنت السعودية @ متاجر العربية @ قناة عربية بتوجهات مختلفة.. شاهد.. @ قناة أديبة ناجحة @ العاب عيون @ شات تعب قلبي @ وظائف نسائيه – وظائف للنساء – وظائف بنات – وظائف نسائية @ الشيخ الروحانى ذياب الجعفري 00201011330563 @ شيخ روحاني اقدم الخدمه مجانا الشيخ الروحاني ذياب الجعفري 00201011330563 @ شرح تصوير الشاشه فيديو سامسونج Samsung بشكل احترافي @ القناة الرسمية ل كوثر الياقوتي شاهد.. @ قناة كوثر الياقوتي @ برنامج تحميل الفيديو من الفيس بوك Facebook Video Downloader @ تطبيق شرح الدروس بالصوت والصوره والكتابه @ شرح برنامج kinemaster للكمبيوتر والاندرويد @ شرح تغيير باسورد الواي فاي و كيف تغير رمز الراوتر @ شرح برنامج بوربوينت PowerPoint احترافي @ برنامج تحميل الفيديو من تويتر برامج تحميل سريع @ شرح انشاء حساب فيسبوك وانستقرام وجيميل @ شرح تطبيق اوبر Uber للسائقين والمستخدمين @ ما هو الحور العين @ برنامج تحميل اغاني mp3 للايفون والاندرويد @ تنزيل برنامج الاذان azan للكمبيوتر والموبايل @ قناه تلقرام وظايف سعودية @ أيفون ماستر القناة الرسمية @ اكتشف عالم متاجر ديبو @ شرح android studio لتعليم البرمجة @ شرح برنامج zoom cloud meetings للكمبيوتر والاندرويد @



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات