العودة   شبكة فلسطين التعليمية > ساحة الاقسام الترفيهية > منتدى الترفيه و التسلية > مسابقات - العاب - ألغاز
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

.:. مـســابــقــة اكــمــل الــمــثــل .:.

الكلمات الدليلية
.:., مـســابــقــة, الــمــثــل, اكــمــل
 

.:. مـســابــقــة اكــمــل الــمــثــل .:.

بسم الله الرحمن الرحيم يا جماعة الخير .. انا اليوم جايب لكم موضوع الكل ان شاء الله بيستفيد ويفيد الغير .. لعبة اليوم بتقول :: اكمل المثل


موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 12-06-2012, 07:32 PM
الصورة الرمزية أبو أسامة
 
أبو أسامة
& مشرف الاقسام العامة &
&و إدارة و مناهج &

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  أبو أسامة غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1835
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
العــــــــمـــــــــر : 29
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين _ غزة
المشاركـــــــات : 458 [+]
آخــر تواجــــــــد : 05-05-2014(05:03 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : أبو أسامة على طريق الابداع
افتراضي .:. مـســابــقــة اكــمــل الــمــثــل .:.

.:., مـســابــقــة, الــمــثــل, اكــمــل

بسم الله الرحمن الرحيم

يا جماعة الخير .. انا اليوم جايب لكم موضوع الكل ان شاء الله بيستفيد ويفيد الغير ..

لعبة اليوم بتقول ::

اكمل المثل التالي ..

واكيد من العنوان عرفتوها ياليت الكل يشارك*

كل واحد منا يعرف شوي عن امثال ..

طريقة اللعبة ::

انو لازم تكمل المثل الي ينحط وبس تكملو لازم تحط مثل علشان العضو الي بعدك يكمله ويحط هو كمان مثل الشعبي .. وهكذا ..

ورح ابدا انا باول مثل ؛

يقول المثل ,,


لولا الغيرة ...............

>:> lJsJJhfJJrJJm h;JJlJJg hgJJlJJeJJg

قديم 12-06-2012, 08:14 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
أبو أسامة
& مشرف الاقسام العامة &
&و إدارة و مناهج &

الصورة الرمزية أبو أسامة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1835
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
العــــــــمـــــــــر : 29
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين _ غزة
المشاركـــــــات : 458 [+]
آخــر تواجــــــــد : 05-05-2014(05:03 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : أبو أسامة على طريق الابداع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أبو أسامة غير متواجد حالياً

افتراضي

وين المشاركات والتفاعل يا أعضاء الشبكة ...؟؟؟
أنا حاكمل أول مثل ..

لولا الغيرة ............... ما حبلت النسوان

فعلا ,, ههههههههههههه

أكمل المثل التالي ..؟؟

الباب الي بيجيك منه الريح ....................
 
قديم 12-06-2012, 08:15 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
دلوعة وكلمتي مسموعة

& مشرفة &
!المنتدى الترفيهي!



الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3686
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
العــــــــمـــــــــر : 23
الـــــدولـــــــــــة : غزة
المشاركـــــــات : 670 [+]
آخــر تواجــــــــد : 26-07-2013(01:49 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 51
قوة التـرشيــــح : دلوعة وكلمتي مسموعة عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

دلوعة وكلمتي مسموعة غير متواجد حالياً

افتراضي

موضوع رائع يعطيك العافية
لو لا الغيره ما حملت الأميرهـ
حلو هههه
تكلم وأنت غاضب .. فستقول اعظم
 
قديم 12-06-2012, 08:16 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
دلوعة وكلمتي مسموعة

& مشرفة &
!المنتدى الترفيهي!



الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3686
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
العــــــــمـــــــــر : 23
الـــــدولـــــــــــة : غزة
المشاركـــــــات : 670 [+]
آخــر تواجــــــــد : 26-07-2013(01:49 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 51
قوة التـرشيــــح : دلوعة وكلمتي مسموعة عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

دلوعة وكلمتي مسموعة غير متواجد حالياً

افتراضي

الباب يلي بيجيك منو الريح، سدّو واستريح
 
قديم 12-06-2012, 09:38 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
ghadeer

& عضو VIP &
| معلمة لغة انجليزية  <


الصورة الرمزية ghadeer

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1798
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 3,035 [+]
آخــر تواجــــــــد : 28-11-2016(09:47 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 181
قوة التـرشيــــح : ghadeer عضو متألق و متميزghadeer عضو متألق و متميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ghadeer غير متواجد حالياً

افتراضي

اعمل معروف .............
 
قديم 13-06-2012, 01:34 PM   رقم المشاركة : ( 6 )
أبو أسامة
& مشرف الاقسام العامة &
&و إدارة و مناهج &

الصورة الرمزية أبو أسامة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1835
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
العــــــــمـــــــــر : 29
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين _ غزة
المشاركـــــــات : 458 [+]
آخــر تواجــــــــد : 05-05-2014(05:03 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : أبو أسامة على طريق الابداع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أبو أسامة غير متواجد حالياً

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghadeer مشاهدة المشاركة
اعمل معروف .............

اعمل معروف ..... وارميه بالبحر .

أكمل هذا المثل ؟؟
آخر المعروف .........................

أنا عارف انه المثلين متناقضين يا غدير
 
قديم 13-06-2012, 02:32 PM   رقم المشاركة : ( 7 )
شاعرة الجيل

الصورة الرمزية شاعرة الجيل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 22
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شاعرة الجيل غير متواجد حالياً

افتراضي

اخر المعروف الضرب بالكفوف
حلووووووووووووووووة هاللعبة
يلا كملوا هاي
احذر من عدوك مرة ..........
 
قديم 13-06-2012, 02:48 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
ghadeer

& عضو VIP &
| معلمة لغة انجليزية  <


الصورة الرمزية ghadeer

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1798
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 3,035 [+]
آخــر تواجــــــــد : 28-11-2016(09:47 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 181
قوة التـرشيــــح : ghadeer عضو متألق و متميزghadeer عضو متألق و متميز

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ghadeer غير متواجد حالياً

افتراضي

مثل المعروف اللي عملتلك اياه لما طلعتك من السجن يا ابو أسامه

(............. واحذر صديقك 1000 مرة ) يا شاعرة

--الصانع المهمل ...................
 
قديم 13-06-2012, 03:50 PM   رقم المشاركة : ( 9 )
شاعرة الجيل

الصورة الرمزية شاعرة الجيل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4808
تـاريخ التسجيـل : Jun 2012
العــــــــمـــــــــر : 22
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين
المشاركـــــــات : 1,643 [+]
آخــر تواجــــــــد : 09-12-2018(09:03 PM)
عدد الـــنقــــــاط : 50
قوة التـرشيــــح : شاعرة الجيل عضو مبدع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شاعرة الجيل غير متواجد حالياً

افتراضي

الصانع المهمل يتشاجر مع ادواته
يلا كملوا هاي
كل كلب ببابه............................................. .....
 
قديم 13-06-2012, 04:17 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
أبو أسامة
& مشرف الاقسام العامة &
&و إدارة و مناهج &

الصورة الرمزية أبو أسامة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1835
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
العــــــــمـــــــــر : 29
الـــــدولـــــــــــة : فلسطين _ غزة
المشاركـــــــات : 458 [+]
آخــر تواجــــــــد : 05-05-2014(05:03 AM)
عدد الـــنقــــــاط : 12
قوة التـرشيــــح : أبو أسامة على طريق الابداع

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أبو أسامة غير متواجد حالياً

افتراضي

أنا ما أقدر أزعلك أو أي عضو من أحبتنا في الشبكة
وعالعموم أنا آســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــف
وفي مثل بيقول الي بيزعل يطق راسه في الحيط
ههههههههههههههههه




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة الجيل مشاهدة المشاركة
الصانع المهمل يتشاجر مع ادواته
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاعرة الجيل مشاهدة المشاركة

يلا كملوا هاي
كل كلب ببابه............................................. .....


كل كلب ببابه ..................... ينبح .

أكمل المثل ؟؟
ليس كل ما يلمع .............

 
موضوع مغلق

مواقع النشر




يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

.:. مـســابــقــة اكــمــل الــمــثــل .:.


SiteMap1 - SiteMap2 - SiteMap3 - Const-Tech1 - Const-Tech2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:41 AM.

اخر المواضيع

تاشيرة العمره للنساء بدون محرم @ معنى اسم اوس @ تفسير حلم البكاء @ برج الاسد @ أسماء اولاد @ بحث حديث يدل على محبة الرسول للانصار @ كيف تؤثر عاداتك الغذائية على ظهور حب الشباب؟ @ دراسة.. المشي ببطء إشارة تحذير من أمراض خطيرة @ ما هي الأنشودة @ فن الإنصات @ عن الصداقة @ من أبيات ابراهيم المنذر @ من أبيات خليل مطران @ الابراج اليوم @ هيئة البورصة الأمريكية تهدد خطط تليجرام لإطلاق عملة مشفرة فى أمريكا @ تغلب على الخمول - بـ 4 طرق طبيعية فقط @ الموارد البشرية استعلام @ النوم فى غرفة باردة أم دافئة.. أيهما أفضل لصحتك؟ @ ما هو الشعر العربي @ سبب تسمية أولي العزم @ أنشودة عن الوطن @ فضائل الصلاة @ ما هو الحوار @ عن الوطن @ تفسير حلم المطر @ الاسبوع الثالث عشر من الحمل @ تفسير البكاء في المنام @ تفسير حلم قص الشعر @ نموذج تقرير جاهز*doc @ حديث شريف عن اليوم الوطني @ تفسير حلم قصّ الشعر @ حديث عن الوطن @ الذهب في المنام @ برج الجوزاء اليوم @ برج العذراء اليوم @ اناشيد عن الوطن مكتوبه قصيره @ الصلاة النارية @ أذكار النوم @ الميزان اليوم @ الفرق بين الفيلسوف و المفكر العادي @ شعر غزل @ حوار بين شخصين عن الوطن @ 5 حيوانات يمكنها مساعدتنا في التغلب على بعض الأمراض @ قصيدة مدح @ تفسير رؤية الميت @ مرام علي @ برج الاسد اليوم @ برج السرطان @ دعاء الشفاء @ فضل المعلم حديث @



Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Alpha 1
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
[ ... جميع الحقوق محفوظة لشبكة فلسطين التعليمية 2018 © ... ]

جميع ما يطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه ولايتحمل الموقع أي مسئولية من تضرر الغير بأي من الأفكار والمواد المطروحة في المنتديات